ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 31/10/2012 Issue 14643 14643 الاربعاء 15 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كانيدا: مشكلة سوزا حدثت في وقت حساس.. وجاروليم يؤكد: جهزت فريقي لكافة الاحتمالات!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عمر عبدالعزيز:

اعتبر مدرب الاتحاد راوؤل كانيدا (أسباني) وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر أمس أن مباراة الليلة التي ستجمع الأهلي والاتحاد في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ستكون تاريخية للفريقين وخصوصاً للفريق الأهلاوي الذي يصل إلى هذه المرحلة للمرة الأولى في تاريخه، وقلل المدرب الأسباني من أهمية الغياب المتوقع للمحترف البرازيلي دييجو سوزا حيث قال: من السوء أن تظهر مشكلة البرازيلي سوزا في هذا الوقت الحساس إلا أننا سندخل اللقاء بأحد عشر لاعباً سيمثلون الفريق وسنضع فيهم الثقة الكاملة وهذا هو الأهم.

وأكد كانيدا أنهم سيعملون بشكل كبير على عامل الخبرة التي يمتلكها أغلب لاعبي فريقه لتجاوز عدة مصاعب وأهمها الحضور الجماهيري الأهلاوي بالإضافة إلى تجاوز مشكلة البطاقات الصفراء التي يحملها خمسة لاعبين أساسيين في الفريق.

وأضاف: صحيح أن الاتحاد يمتلك الخبرة الآسيوية بشكل أكبر من الأهلي إلا أن التاريخ لن يجعلنا أقرب إلى الانتصار، حيث إن ما نقدمه في الملعب هو ما سيؤهلنا للفوز..

بدوره شدد مدرب الأهلي كاريل جاروليم (تشيكي) على أهمية تجاوز فريقه لكافة الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في لقاء الذهاب ومن أهمها محاولة استغلال كافة الفرص المتاحة أمام المرمى مع التركيز على النواحي الدفاعية والحفاظ على نظافة الشباك، كما عرج مدرب الأهلي على غياب اللاعب البرازيلي في صفوف الاتحاد دييجو سوزا عن اللقاء حيث قال: عملنا على تجهيز فريقنا لكافة الاحتمالات الممكنة وغياب سوزا أو مشاركته هي أمر خاص بالجانب الاتحادي.

وأكد جاروليم أن عامل الحضور الجماهيري في اللقاء والنسبة الكبيرة التي ستحصل عليها جماهير الأهلي ستكون مهمة بالنسبة لهم وستساعد الفريق على تقديم المستوى الأفضل وتحقيق النتيجة المأمولة..

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة