ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 01/11/2012 Issue 14644 14644 الخميس 16 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الحدث

 

إعلان حالة الطوارئ في المستشفى فور وقوع الحادث لتلقي الحالات.. د.الصالحي:
10 وفيات و15 إصابة في مستشفى أبقيق وصحة الشرقية أعلنت الاستنفار

رجوع

 

الدمام - سلمان الشثري - ظافر الدوسري:

أكَّد مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن محمد الصالحي أن مستشفى أبقيق العام أعلن مساء الثلاثاء حالة الطوارئ القصوى عند التاسعة والنصف مساءً لاستقبال الحالات الناتجة عن حادث زفاف عين دار التابعة لمحافظة أبقيق.

وبيَّن الدكتور الصالحي أن الحالات التي أحضرت لمستشفى أبقيق العام بلغت 10 حالات وفاة و15 حالة إصابة تم استقبالها في مستشفى أبقيق العام وتم تسليم الوفيات إلى ذويهم بعد إنهاء إجراءاتهم صباح الأربعاء، فيما تم خروج 13 حالة بعد تماثلها للشفاء، وإحالة حالتين إصابة إلى مجمع الملك فهد الطبي بالظهران لتلقي العلاج. إضافة إلى حالات أخرى تمت إحالتها إلى مستشفى أرامكو السعودية.

وأوضح أن مستشفى أبقيق أعلن حالة الطوارئ منذ مساء الثلاثاء وعملت جميع الطواقم الطبية في حالة استنفار عام وبالطاقة القصوى تحسباً لوصول مزيد من الإصابات، وتم استقبال الحالات والتعامل معها وفق الإجراءات الطبية، داعياً بالرحمة للمتوفين، والشفاء للمصابين، وعبَّر عن تعازيه لأسرهم وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

هذا وقد تواجد الدكتور الصالحي في مستشفى أبقيق العام لمتابعة وضع الحالات، ووجه بأن تكون جميع مستشفيات المنطقة على أهبة الاستعداد، في حين وقف على حالات المصابين بشكل مباشر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة