ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 01/11/2012 Issue 14644 14644 الخميس 16 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

لافتتاح مشاريع تعليمية
وفدٌ بحريني رفيع يصل غزة اليوم

رجوع

 

غزة - بلال أبو دقة:

أكدت حكومة حماس أن مسؤولين بحرينيين رفيعي المستوى سيصلون قطاع غزة اليوم, وقال الناطق باسم حكومة غزة، طاهر النونو: «إن وفداً بحرينياً رفيع المستوى برئاسة «مصطفي السيد» ممثل الهيئة الملكية البحرينية هو الذي سيصل اليوم الخميس لافتتاح عدد من المشاريع.

وسبق أن كشفت مصادر فلسطينية حسنة الاطلاع في قطاع غزة, عن أن وفداً بحرينياً سيصل القطاع خلال الأيام المقبلة لافتتاح مشاريع تعليمية تُديرها وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا» وسط القطاع المحاصر.

وقالت المصادر: إن المسؤولين البحرينيين طلبوا من منسقي الزيارة إلى قطاع غزة, عدم الخوض في أي تصريحات من شأنها إحراج البحرين أمام رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية، محمود عباس كما جرى مع الأمير القطري حمد بن خليفة آل ثاني, لافتة إلى أن التصريحات تركت للسفارة البحرينية في مصر للتعليق على زيارة الوفد.

وأوضحت المصادر أن الوفد البحريني يتكون من شخصيات دبلوماسية يترأسها وزير سيكون على رأس الوفد, مشيرة إلى أن الزيارة نسقت لها «الأونروا» وليس حركة حماس التي تُسيطر على قطاع غزة.. ومن المقرر حسب المصادر أن يفتتح الوفد البحريني مشاريع تعليمية في قطاع غزة من بينها مدرسة حكر الجامع في دير البلح, إضافة إلى مشاريع أخرى حيث سيلتقي الوفد عدداً من المسؤولين في الأونروا بغزة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة