ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 01/11/2012 Issue 14644 14644 الخميس 16 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعليق الجداريات بمواقع مختلفة بالمحافظة
عنيزة تحتضن الملتقى التشكيلي لفناني المملكة المميزين

رجوع

 

عنيزة - خالد الروقي:

استقبل محافظ عنيزة المكلف فهد السليم، مؤخراً أمين مجلس الأمناء لمؤسسة العوهلي الخيرية فهد العوهلي، ورئيس فريق عنيزة الجميلة صالح النقيدان وذلك في مبنى المحافظة؛ حيث دار الاجتماع حول مشروع «الملتقى التشكيلي لفناني المملكة» الذي ستحتضنه المحافظة في مركز الشمسان للمعارض المحلية والدولية في الثامن والعشرين من الشهر الحالي ويستمر لمدة ثلاثة أيام كأحد مشاريع برنامج مروءة للعمل التطوعي.

وتتلخص فكرته في احتضان عدد كبير من الفنانين المميزين في المملكة وتهيئة الموقع المناسب لهم للاستفادة من مواهبهم بتصميم أشكال جدارية جميلة ومن ثم وضعها في عدد من المواقع بالمحافظة.

وتهدف المؤسسة إلى تقديم أعمال تطوعية للمجتمع من خلال تهيئة البيئة المناسبة عبر عدة مناشط مختلفة ومنها برنامج مروءة التطوعي الذي يسعى لتذليل المصاعب وتقديم كافة التسهيلات، ومنها تهيئة مواقع العمل للفرق ووضع الأنظمة ولوائح العمل ودعم استقلالية الفرق، وعدم المركزية بالإدارة وكذلك متابعة الاجتماعات والتقارير المنتظمة بالإضافة إلى دعم وتمويل المشاريع المقترحة والمعتمدة على مدار العام.

وقد أثنى محافظ عنيزة في نهاية الاجتماع على هذه الخطوات الوطنية المباركة والتي سيكون لها إضافة ملحوظة على المحافظة خاصة وعلى المنطقة بشكل عام وتمنى لفريق العمل التوفيق في مسيرته.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة