ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 01/11/2012 Issue 14644 14644 الخميس 16 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لجنة التعديات ببيشة تزيل اعتداءات على الأراضي الحكومية

رجوع

 

بيشة - علي آل بخيتان:

قامت لجنة إزالة التعديات في محافظة بيشة بإشراف ومتابعة المحافظ محمد المتحمي، صباح أمس الأول بإزالة إحداثات بمساحات كبيرة جنوب المدينة عبارة عن ثلاثة أحواش بمساحات مختلفة محاطة بأسوار ارتفاعها متران وبداخلها غرف مسقوفة. كما تم إتلاف عدد كبير من البلوك المعد للبناء وأكوام بطحاء وتمت عمليات الإزالة بمشاركة مراقبين من بلدية بيشة وقوة أمنية من الشرطة.

وحاول المعتدون الاستيلاء على مساحات كبيرة من الأراضي الحكومية المعدة للتوسع المستقبلي لمدينة بيشة ومشاريعها الحكومية ومخططاتها السكنية من خلال هذه التجاوزات التي نشطت خلال إجازة عيد الأضحى المبارك في جنوب وشمال مدينة بيشة، لكن لجنة إزالة التعديات وبتوجيهات المحافظ وبمشاركة مسئولين من الشرطة والبلدية والمحافظة تصدوا لها بالإزالة الفورية.

وعبر محافظ بيشة محمد المتحمي عن شكره لكل من تقدم ببلاغ حول الاعتداءات على الأراضي البيضاء، ودعا الجميع للتعاون والإبلاغ عن أي إحداث في أراضي الدولة فوراً وفي أي وقت على مدار الساعة ليتعاون الجميع على منع هذه التجاوزات غير المسئولة والحد منها.

فيما طالب عدد من أهالي محافظة بيشة الجهات المسئولة بسرعة تخطيط تلك الأراضي والاستفادة منها سكنياً بتوزيعها على المواطنين أو الاستفادة منها للمشاريع الحكومية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة