ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 01/11/2012 Issue 14644 14644 الخميس 16 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برعاية وزير الثقافة والإعلام
السبت ..انطلاق فعاليات الأسبوع الثقافي الهندي في الرياض

رجوع

 

الجزيرة - واس:

تنطلق مساء بعد غد السبت، فعاليات «الأسبوع الثقافي الهندي» الذي يستضيفه مركز الملك فهد الثقافي بالرياض على مدى خمسة أيام، تحت رعاية معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة. وأوضح المتحدث الرسمي لشؤون الثقافة في وكالة وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية محمد عابس، أنّ الفعاليات تتضمّن إقامة معرض للفنون التشكيلية، وصور عن المعالم الأثرية في جمهورية الهند، إضافة إلى إقامة عروض فلكلورية تؤديها أربع فرق تمثل مناطق مختلفة في الهند.

وأشار في تصريح بهذه المناسبة، إلى أن برنامج الفعاليات يتضمّن كذلك العديد من الأنشطة التي تبرز جوانب الحضارة والثقافة في الهند، مبيناً أنه سيقام عـلى هامش هذه الفعاليات «مهرجان المأكولات الهندية 12»، في فندق كراون بلازا بالرياض.

وأكد المتحدث، حرص معالي وزير الثقافة والإعـلام، ومـعالي نائبه، ومتابعة وكيل الوزارة للشؤون الثقافية الدكتور ناصر الحجيلان، على إنجاح هذه الفعاليات التي تهدف إلى تعزيز العلاقات الثقافية والفكرية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الهند الصديقة.

ووجّه الدعوة إلى كافة المهتمين والجمهور الــكريم لحـضور هذه الفعاليات، والتعرف عـلى جوانب الحضـارة الفـكرية والـفنية في الهند.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة