ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 01/11/2012 Issue 14644 14644 الخميس 16 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما أعلن تعديل حجوزات المتضررين.. الأجهر لـ(الجزيرة):
استئناف الرحلات الجوية بين المملكة والولايات المتحدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سفر السالم:

أكد مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للعلاقات العامة عبد الله الأجهر أنه تم أمس الأربعاء استئناف الرحلات الجوية بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية عقب توقفها خلال الأيام الماضية بسبب الإعصار الذي ضرب أمريكا، مؤكداً أنه تم إعادة جدولة الرحلات المتجهة إلى واشنطن، وقد تم تسيير رحلتين يوم أمس من الرياض وجدة.

وقال الأجهر في تصريح خاص لـ «الجزيرة»: إن الخطوط السعودية أعادت جدولة رحلاتها المتجهة من الرياض وجدة إلى واشنطن.. أما الرحلات المتجهة إلى نيويورك فإنه من الممكن إعادتها خلال الفترة القادمة، وهناك اتصالات مكثفة لإعادتها بعد عودة الحياة للمطارات بأمريكا وتوقف الإعصار ساندي.

وبيّن مساعد مدير عام الخطوط الجوية السعودية للعلاقات العامة أنه نتيجة ضرب عدة ولايات أمريكية بإعصار ساندي تم تعليق قرابة أربع رحلات منها اثنتان في الرياض.. واثنتان في جدة، مبيناً أن الرحلات التي كانت مجدولة مسبقاً هي ثماني رحلات إلى أمريكا لمحطتي واشنطن ونيويورك.

وأضاف الأجهر أنه يتم حالياً تعديل حجوزات الركاب المتضررين وسيتم إبلاغهم بالمواعيد الجديدة في أقرب وقت ممكن، معرباً عن أسف الخطوط السعودية الشديد إزاء تأخير وإلغاء الرحلات من وإلى أمريكا نتيجة لإعصار ساندي، مؤكداً أنه سوف يتم تسهيل الإجراءات للركاب المتضررين.

وكانت قد علقت جميع الرحلات المتجهة من وإلى أمريكا بعد أن ضرب عدة ولايات أمريكية إعصار ساندي والذي أوقع خسائر كبيرة قُدرت في إحصائية أولية بـ20 مليار دولار أمريكي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة