ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 01/11/2012 Issue 14644 14644 الخميس 16 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الوسط الرياضي يعتبره بداية لعودة النشاط الكروي
طوارئ بمصر استعداداً للقاء الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلنت وزارة الداخلية المصرية حالة الطوارئ استعداداً لتأمين مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب دوري أبطال إفريقيا الأحد المقبل، التي يستضيفها استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، بحضور 20 ألف متفرج لأول مرة منذ مطلع فبراير الماضي.

وأكد اللواء خالد غرابة، مدير أمن الإسكندرية، أنه انتهى من وضع خطة أمنية مُحْكمة لتأمين المباراة داخل وخارج الاستاد، مضيفاً بأن الأمور مطمئنة للغاية، خاصة أنه ستتم الاستعانة ببوابات إلكترونية لضمان عدم دخول أي شيء مخالف يؤذي الموجودين في الملعب، سواء كان معدناً أو غيره حفاظاً على سلامة الجمهور واللاعبين.

وأشار إلى أنه تم تخصيص مدرج الثالثة شمالاً بالكامل لصور الشهداء ترحماً عليهم، وإلى أن الأمن يعمل بكل طاقته لتسهيل مهمة دخول الجماهير إلى المدرجات، مناشداً جميع الجماهير التي ستكون موجودة في الملعب الالتزام بالروح الرياضية؛ حتى يخرج اللقاء بالشكل الحضاري الذي يليق بالكرة المصرية والعربية.

وفي الإطار ذاته أعرب ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك، عن أمنيته بمرور يوم 4 نوفمبر بسلام على الرياضة المصرية عامة والكرة بشأن خاص، وأن تكون نتيجة مباراة الذهاب لنهائي أبطال إفريقيا في صالح النادي الأهلي؛ ليكون ذلك مؤشراً على عودة النشاط الرياضي والكروي بصفة خاصة.

وطالب عباس الجماهير المصرية بالتعبير الصادق عن عشق الملايين للساحرة المستديرة، ووعيها للمرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد، وضرورة أن تدب الحياة من جديد في الملاعب المصرية وانتعاش الحركة الكروية مرة أخرى.

من جانبها أصدرت رابطة النقاد الرياضيين بياناً، أعربوا من خلاله عن أملهم بأن تخرج المباراة بصورة مشرفة في إطار الروح الرياضية، وأن تكون بداية لعودة النشاط الكروي بمصر، وناشدوا جماهير الأهلي وجماهير مصر الالتزام بالتشجيع المثالي والروح الرياضية، واحترام الفريق التونسي الشقيق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة