ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 01/11/2012 Issue 14644 14644 الخميس 16 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الفيصلي الليلة.. مدرب الهلال:
الغيابات اليوم مؤثرة.. أثق في البدلاء.. وهدفنا إكمال مسيرة الانتصارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

شدد المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الهلال الفرنسي انتوان كومبواريه على أهمية تحقيق الفوز في مباراة اليوم لإكمال مسيرة الانتصارات بمسابقة الدوري وقال في المؤتمر الصحفي المصاحب للقاء اليوم الذي يجمع فريقه بالفيصلي : « قبل فترة التوقف حقق الهلال 5 انتصارات متتالية في مسابقة الدوري ونسعى الليلة بكل قوة اكمال مسيرة الانتصارات من خلال اعدادنا الجيد في الاسابيع الماضية « .

وامتدح كومبواريه العمل الكبير من اللاعبين ومساعديه في فترة التوقف .. وقال : « في الاسابيع الماضية استفدنا بشكل كامل من فترة التوقف حيث تم تقسيمها لعدة مراحل .. في البداية سعينا لإراحة اللاعبين بعد ضغط المباريات وفي المرحلة الثانية اكملنا الاعداد ولعبنا ثلاث مباريات ودية لإبقاء اللاعبين في أجواء المباريات، ولذلك استعداداتنا جيدة لاستئناف المشوار في مسابقة الدوري انطلاقا من مباراة اليوم « .

واعترف كومبواريه بوجود غيابات عديدة ومؤثرة عن مباراة اليوم .. وواضح : « سنفتقد اليوم لبعض الاسماء المؤثرة ولكني اثق في جميع اللاعبين فالهلال يمتلك بدلاء مميزين وقادرين على تعويض اي غياب « .

ورفض المدير الفني للهلال الحديث عن التعاقدات المنتظرة في فترة الانتقالات الشتوية واحتمالية رحيل المهاجم الكوري يو بيونج .. وقال : « لا أود الخوض في هذا الجانب لأنه سابق لأوانه والكوري بيونج متواجد معنا الان ويشارك في التدريبات بانتظام « .

وحول تألق سعد في المباريات الودية وفترة الاعداد الماضية وامكانية منحه فرصة المشاركة بصفة اساسية .. اجاب الفرنسي كومبواريه : « سعد عمل على نفسه جيدا في الفترة الماضية وفي مركزه العديد من الاسماء المميزة وهذا سيخلق تنافسا بين اللاعبين والفائدة ستعود على الفريق «.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة