ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 03/11/2012 Issue 14646 14646 السبت 18 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الحدث

 

سعودي و4 باكستانيين ونيبالي.. وثبات عدد المتوفين عند 22
التعرف على 6 جثث من ضحايا شاحنة الغاز .. وإخضاع 16 جثة لفحص DNA اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي:

تعرفت الجهـات المختصة أمس على 6 جثث من المتوفين في حادثة انفجار ناقلة الغاز، في الوقت الذي ثبت فيه الرقم عند 22 وفاة حتى ساعة التقرير، في حين سيجري تشريح الجثث المتبقة (16 جثة) لفحص الحامض النووي DNA اليوم، في الوقت الذي غادر المستشفى 79 حالة بعد خضوعها للعلاج، وبقيت 54 حالة منها عشر حالات في العناية المركزة نصفها لسعوديين.

وأكد لـ «الجزيرة» أمس مصدر بالطب الشرعي التابع لمدينة الملك سعود الطبية أن عدد المتوفين الذين استقبلهم الطب الشرعي جراء حادث انفجار ناقلة الغاز بلغ 22 متوفى، حيث تم التعرف على 6 متوفين وهم راج موندال (نيبالي) رامي خلف (سعودي) جاويد محمد (باكستاني) محمد نصر (باكستاني) محمد نصير (باكستاني) محمد سعال (باكستاني)، فيما لم يتم التعرف على 16 متوفى وذلك لتفحم الجثث التي من الصعب التعرف عليهم.

وأوضح المصدر أن الطب الشرعي سيقوم بتشريح الجثث وأخذ عينة لفحص (dna) ومطابقتها مع أقارب المتوفين. من جانبه.

أكد الناطق الإعلامي بمديرية الشؤون الصحية سعد بن مسفر القحطاني أن عدد الحالات التي سجلت خروجاً من مستشفيات الرياض بلغت حتى إعداد هذا الخبر (79) حالة منهم (35) سعودياً و(33) غير سعودي و(11) مجهولاً، وذلك بعد استكمال علاجهم. وبيَّن القحطاني أن عدد الحالات المتبقية بالمستشفيات بلغ (54) حالة منومة منهم 20 سعودياً و(34) غير سعودي لا يزالون يتلقون العلاج والرعاية الطبية في 11 مستشفى من مستشفيات وزارة الصحة ومستشفى الملك فهد بالحرس الوطني وعدد من المستشفيات الخاصة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة