ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 03/11/2012 Issue 14646 14646 السبت 18 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

طبيب الجراحة العامة والطورائ د. أبوالسباع ينضم لـ(الحبيب)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم للكفاءات الطبية بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالتخصصي الدكتور عبد المنعم أبو السباع طبيب الجراحة العامة في مركز الملك حسين للسرطان سابقاً. الدكتور أبو السباع حاصل على الزمالة البريطانية في الجراحة العامة والزمالة الأمريكية.

والدكتور أبو السباع قد عمل في عدد من المستشفيات منها المستشفى الإيطالي بعمان ومستشفى الجامعة الأردنية ومستشفى وزارة الصحة الأردنية. كما عمل كمحاضر في كلية الطب بالجامعة الأردنية بالإضافة إلى مشاركته وحضوره العديد من المؤتمرات الطبية على سبيل المثال لا الحصر المؤتمر العلمي السابع والثلاثين لجمعية الجراحين الأردنية والمؤتمر السادس الدولي لأمراض السرطان الذي انعقد في الأردن.

يمتلك الدكتور أبو السباع خبرة كبيرة في تشخيص وعلاج كافة حالات الجراحة العامة كما أنه يقوم بتقديم الرعاية الطبية المتكاملة في قسم الطوارئ للمرضى فور وصولهم وعمل الإسعافات الأولية ومن ثم التشخيص والعلاج بأحدث السبل والطرق الطبية ذات المواصفات العالمية.

ويأتي انضمام د. عبد المنعم أبو السباع حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة