ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 03/11/2012 Issue 14646 14646 السبت 18 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الملحق الثقافي بكوريا الجنوبية يشارك في اليوم الدولي لجامعة آجو 2012م

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش:

شارك سعادة الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بكوريا الجنوبية الدكتور تركي بن فهد العيار في اليوم الدولي لجامعة آجو والذي يقام للسنة 17 على التوالي بمدينة سوان الكورية والذي نظمته جامعة آجو وبدعم من مركز مدينة سوان للتعاون الدولي وذلك يوم الخميس 16 ذو الحجة 1433 هـ الموافق 1 نوفمبر 2012م تحت شعار «آجو، عالم صغير بذاتها»، والذي يهدف إلى زيادة التواصل وتعزيز التبادل الثقافي والتعليمي بين الطلاب الكوريين والأجانب إضافة إلى التعريف بالثقافات المختلفة داخل الحرم الجامعي.

وقد حضر الاحتفال رئيس جامعة آجو ومنسوبي الجامعة وممثلين عن مدينة سوان وعدد من السفراء العرب والأجانب إضافة إلى منسوبي مركز مدينة سوان للتعاون الدولي الداعمة لهذا اللقاء وعدد كبير من طلاب جامعة آجو. وقد تضمن اليوم الاحتفالي مشاركة 45 دولة بالعديد من الفقرات والتي كان أبرزها العروض الثقافية والأزياء والأطعمة والألعاب التقليدية للبلدان المشاركة، كذلك تضمن الاحتفال كلمة ترحيبية من رئيس الجامعة شكر فيها الوفود والضيوف على مشاركتهم في هذه الاحتفالية المميزة للجامعة. وقد شاركت المملكة العربية السعودية بجناح مميز شمل على الملصقات والكتيبات والمطويات والصور التعريفية عن المملكة والأكلات الشعبية مع التمر والقهوة العربية وقد حظي الجناح بإعجاب الزوار وعلى رأسهم رئيس جامعة آجو وضيوفه.

وقد التقى سعادة الملحق الثقافي الدكتور تركي بن فهد العيار على هامش الاحتفال برئيس الجامعة حيث تناول الجانبان خلال اللقاء العديد من المواضيع والتي كان من أبرزها بحث سبل تعزيز التعاون بين الملحقية الثقافية وجامعة آجو وكذلك تعزيز العلاقات التي تهدف إلى تفعيل التبادل المعرفي والأكاديمي بين جامعة آجو والجامعات السعودية في شتي الجوانب التعليمية والبحثية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة