ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 03/11/2012 Issue 14646 14646 السبت 18 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* من لديهم معرفة باللغة الفرنسية يؤكدون أن مترجم المدرب الهلالي كمبواريه (غشيم) في عمله، و»خابص» اللغة، ويقلب المعاني، ويتحدث بما لم يقله المدرب!!

***

* تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال آسيا بكل جدارة واستحقاق بعد أن استطاع أن يكسب الاتحاد بهدفين دون مقابل، بعد تفوق فني لافت.

***

* ما عاشه الاتحاد قبل مباراة الإياب من شد وجذب مع لاعبه البرازيلي دي سوزا، ثم اختفاء الأخير وامتناعه عن لعب المباراة، كلها كانت مؤشرات مبكرة على خسارة اللقاء. الاتحاديون خسروا خارج الملعب قبل أن يخسروا داخله.

***

* مستوى باهت قدمه الهلال أمام الفيصلي رغم فوزه بهدف وتصدره الدوري. الفريق الهلالي ينقصه الكثير ليستمر منافساً، أولها تغيير اثنين من عناصره الأجنبية، وجلب صانع لعب مميز ورأس حربة تقليدي هداف.

***

* ما فعله الثنائي إبراهيم هزازي ومنصور الحربي من عراك وتبادل لكمات ورفسات كان أمراً مشيناً ومعيباً للرياضة السعودية أمام كل من شاهد المباراة في أرجاء آسيا كافة. وأكثر ما يؤسف أن كل نادٍ أصدر بياناً يدافع فيه عن لاعبه بدلاً من أن يدين تصرفه ويوقع عليه عقوبة.

***

* تراجع المستوى الفني للفريق الشبابي ملاحظ بشكل واضح، والنتائج تؤكد ذلك. فهل تبادر الإدارة بمعالجة الوضع وتدارك هذا التدهور لإنقاذ حامل لقب الدوري؟ الفريق بحاجة إلى مدافع أجنبي بدلاً من جيباروف الذي أصبحت مغادرته حتمية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة