ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 03/11/2012 Issue 14646 14646 السبت 18 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لحل أزمة الديون المتراكمة على النادي وبقاء باقي النجوم.. مصادر (الجزيرة) تؤكد:
إدارة الاتحاد في طريقها للموافقة على انتقال هزازي للعين الإماراتي.. والجمجوم يصادق على العرض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

كشفت مصادر (الجزيرة) أن إدارة الاتحاد تنوي بشكل جدي الموافقة على بيع عقد المهاجم نايف هزازي إلى نادي العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي ستكون في شهر يناير المقبل، وذلك بعد أن طلب النادي الإماراتي الحصول على خدمات اللاعب بمبلغ 25 مليون ريال شاملة حصة اللاعب والنادي. وتريد الإدارة بيع عقد اللاعب؛ وذلك للاستفادة من العائد المالي لحل جزء كبير من الأزمة المالية التي يعيشها النادي في الوقت الحالي، والتي منها تسديد مستحقات مجموعة كبيرة من اللاعبين أمثال إبراهيم هزازي ورضا تكر وسعود كريري ومبروك زايد، إضافة إلى تسديد مستحقات اللاعبين الأجانب أمثال البرازيلي دييقو دي سوزا والكاميروني موديست أمبامبي والفلسطيني أنس الشربيني.

إلى ذلك فقد أوضح نائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم قبل لقاء الذهاب أمام الأهلي في دور نصف النهائي في البطولة الآسيوية أن هناك عرضاً قُدّم للاعب نايف هزازي من أحد الأندية الإماراتية، التي تشير مصادر (الجزيرة) إلى أنه فريق العين الإماراتي.

الجدير بالذكر أن المهاجم نايف هزازي قام مؤخراً بخطبة الفنانة الإماراتية بلقيس أحمد فتحي؛ وبالتالي من المتوقع أن يوافق على الانتقال إلى العين من أجل الاستقرار في الإمارات التي توجد فيها خطيبته، التي سوف يقوم بعقد القران عليها قريباً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة