ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 03/11/2012 Issue 14646 14646 السبت 18 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أوضح سبب الزج بنامي.. ونفى غضب سالم.. كومبواريه:
حققنا الأهم أمام الفيصلي.. الهلال في وضع جيد والأرقام تنصفنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

أكد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الفرنسي انتوان كومبواريه أن فريقه حقق الأهم بالانتصار على الفيصلي والظفر بالنقاط لثلاث في مباراة صعبة.. وأضاف: المباراة كانت صعبة لان الفيصلي لعب بـ 10 لاعبين في مناطقه الخلفية وأغلق كل المنافذ والهلال كان في الشوط الأول ينقصه السرعة في الهجمات والتمريرات لكن في النهاية حققنا الأهم بالفوز وإضافة الـ 3 نقاط لرصيدنا.

وحول أسباب إدخال محمد نامي في نهاية المباراة.. علق كومبواريه: «الهدف من التبديل كان تكتيكيا للمحافظة على النتيجة وللحفاظ على الهدف الذي أحرزناه فالتغييرات تتم وفقا لما يحدث في المباراة.

وحول غضب سالم الدوسري من إعادته لدكة البدلاء بعد أن كان قريبا من الدخول كبديل في الشوط الثاني.. أوضح كومبواريه: «لا يوجد لدي أي مشكلة مع أي لاعب والجميع سعيد بالانتصار وتحقيق الفوز السادس على التوالي على مستوى مباريات دوري زين للمحترفين.

وعن عدم إشراك سعد الحارثي في مباراة الفيصلي على الرغم من تألقه في فترة الإعداد الماضية.. قال كومبواريه: أنا لا أجامل أي لاعب ولدينا مهاجمون متميزةن في الهلال.. وخلال التدريبات أتابع عطاءات اللاعبين وهي في النهاية اختيارات مدرب والكوري يو بيونج تسبب في ركلة الجزاء الذي جاء منها هدف الفوز.

وعن عدم ظهور الهلال بمستواه المعروف حتى الآن وفقا لرؤية النقاد.. أجاب كومبواريه: «هذا رأيكم كإعلاميين.. ولكن الهلال في وضع جيد وفقا للأرقام التي حققها في الدوري وبإمكانكم توجيه السؤال لخصوم الهلال لتعرفوا مكانة الهلال.. وفي جميع المباريات أتمنى أن يقدم الهلال مستوى مقرونا بنتيجة إيجابية ولكن ظروف بعض المباريات تجبرك على البحث على النتيجة وهي الأهم في سباق الدوري.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة