ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 06/11/2012 Issue 14649 14649 الثلاثاء 21 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

اعتقالات واسعة في الضفة
استشهاد فلسطيني.. ومقتل آخر بانفجار

رجوع

 

قلقيلية - بلال أبو دقة - رندة أحمد:

استشهد فجر أمس الاثنين الشاب الفلسطيني (أحمد النباهين -20 عاماً) برصاص قوات الاحتلال الصهيوني شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وبحسب مصادر الجزيرة الطبية في مستشفيات غزة فإن المواطن النباهين تعرض لنيران أطلقتها قوات الاحتلال تجاهه لدى اقترابه من السياج الحدودي شرق مخيم البريج، وقد أُصيب بجراح وبقي ينزف في المكان لست ساعات قبل أن تسمح قوات الاحتلال لسيارات الإسعاف بالوصول إلى المنطقة ونقله إلى مشفى شهداء الأقصى حيث أُعلن عن استشهاده.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة قد أعلنت في وقت لاحق عن مقتل المواطن الفلسطيني (توفيق صيدم - 46 عاماً) جراء انفجار داخلي غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وبالانتقال إلى الضفة الغربية، حيث اعتقلت قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر أمس الاثنين 13 فلسطينياً بينهم المواطنة الفلسطينية (نوال السعدي -50 عاماً) زوجة الأسير الفلسطيني، بسام السعدي أحد أبرز قيادات حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية، وذلك خلال اقتحام منزلها في مدينة جنين والعبث بمحتوياته، كما داهمت قوات الاحتلال عدة منازل في مدن الضفة الغربية، وقالت مصادر «الجزيرة» إن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية وسط إطلاق قنابل للصوت وداهمت 23 منزلاً واعتقلت ثمانية فلسطينيين واقتادتهم لجهة مجهولة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة