ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 06/11/2012 Issue 14649 14649 الثلاثاء 21 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

للتعرف على بيئة العمل المصرفي الاسلامي
بنك الجزيرة يستضيف طلاب كلية إدارة الأعمال الإسبانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل بنك الجزيرة وفدًا طلابيًا مكونًا من 20 طالبًا من جامعة الملك عبد العزيز وكلية إدارة الأعمال الإسبانية في زيارة تهدف إلى تعريفهم ببيئة العمل المصرفي الإسلامي وأدواته، والتعرف عن كثب على مختلف أقسام وقطاعات الأعمال في الإدارة العامَّة للبنك من خلال الالتقاء المباشر مع مسؤولي الإدارات.

جرت الزيارة بالتنسيق مع معهد الاقتصاد الإسلامي بجامعة الملك عبد العزيز حيث تَمَّ اختيار بنك الجزيرة لدوره البارز في نشر ثقافة المصرفية الإسلاميَّة، كونه البنك الرائد في تقديم مصرفية إسلاميَّة حديثة تتمثِّل في العديد من الخدمات والمنتجات المبتكرة المتوافقة مع الشريعة.

وتقدم الدكتور محمد سعيد الغامدي، رئيس المجموعة الشرعيَّة في بنك الجزيرة بالشكر لمعهد الاقتصاد الإسلامي على هذه الزيارة. وتابع بالقول: «إن نجاحات البنك المتواصلة في الخدمات والمنتجات المتوافقة مع أحكام الشريعة التي بعضها تقدم لأول مرة في السوق المصرفي السعودي وأهلته للريادة والتميز، شجعته على الاستمرار في تطوير تلك المنتجات لتوفير المزيد من فرص الاستثمار والتمويل المتوافقة مع أحكام الشريعة السمحة وتلبية لرغبات العديد من عملائه ومواكبة لتطلعاتهم بالإضافة إلى تكريس جهوده في تعريف المجتمع وتثقيفه بها وبآلياتها بما يمثِّل تجربة نفخر بها ونسعد بنشرها في كلِّ مناسبة.

وأعرب الزوار عن سعادتهم بزيارة بنك الجزيرة، كما عبَّروا عن شكرهم للبنك على مساعيه لزيادة المعرفة والوعي حول حاضر ومستقبل المصرفية الإسلاميَّة بشكل عام وبالمنتجات والخدمات التي يقدمها البنك على وجه الخصوص.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة