ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 06/11/2012 Issue 14649 14649 الثلاثاء 21 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وصفها الغامدي بأنها «تطور مميز في أداء المؤسسات الحكومية»
اتفاقية تعاون بين جمعية الأطفال المعوقين والبريد الممتاز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

أثنى الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين الأستاذ عوض عبد الله الغامدي على مبادرة مؤسسة البريد السعودي بتوقيع اتفاقية تعاون مع الجمعية تتَضمَّن دعم وتسهيل برامج التواصل مع جمهورها من فئات المجتمع المختلفة.

ووصف الغامدي تلك المبادرة بأنها «تمثِّل تطوَّرًا مميزًا في اهتمامات المؤسسات الحكوميَّة بقضايا اجتماعيَّة وإنسانيَّة، والحرص على توسيع دائرة خدماتها للمجتمع إلى جانب أدوارها الرئيسة»، مشيرًا إلى أن الاتفاقية تُعدُّ أيضًا إضافة لنجاحات جمعية الأطفال المعوقين في استقطاب مساندة وثقة جهات فاعلة في المجتمع».

هذا وكانت مؤسسة البريد السعودي (الإدارة العامَّة للبريد الممتاز) ويمثلها مدير عام البريد الممتاز الأستاذ حمد بن عبد الله البكر قد وقعت مؤخرًا اتفاقية تعاون مع جمعية الأطفال المعوقين، وتَضمَّنت الاتفاقية دعم البريد الممتاز لقضية الإعاقة من خلال إنتاج برنامج تثقيفي على (اليوتيوب) إلى جانب دعم برامج التواصل التي تتبناها الجمعية مع جمهورها المستهدف، ومن ذلك مجلة الخطوة، والتقرير السنوي، وبطاقة العضوية لِكُلِّ عضو داعم للجمعية، ومطبوعات (بطاقات التهاني)، وبطاقة تسهيل والإرساليات بين مراكز الجمعية.

كما تبنَّت مؤسسة البريد إقامة مسابقة للأطفال في الجمعية يتم تسليط الضوء عليها إعلاميًا، على أن يَتمَّ وضع شعار البريد الممتاز على جميع الأظرف ومجلة الخطوة والتقرير السنوي وكتيب بطاقات التهاني وبطاقات العضوية وجميع المطبوعات الأخرى الصادرة للجمعية.

من جانبه أوضح الأستاذ حمد البكر أن دعم البريد الممتاز للجمعية يأتي من ضمن برنامج البريد الممتاز للمسؤولية الاجتماعيَّة وبتوجيه من معالي الدكتور محمد بنتن رئيس مؤسسة البريد السعودي وقال: حرصنا على تقديم كل دعم لهذه الفئة الغالية علينا وعلى المجتمع بكاملة وأكَّد بأن الاتفاقية تشمل على إنتاج فيلم توعوي عبر (اليوتيوب) وكذلك عدد من البرامج التي نستهدف من خلال لرفع القدرات وبث روح المنافسة بين أبنائنا من ذوي القدرات الخاصَّة بالإضافة إلى خدماتنا التي تشمل إيصال الإرساليات بين الجمعية وبقية فروعها المنتشرة داخل المملكة».

وجدير بالذكر أن جمعية الأطفال المعوقين تضم في جمعيتها العمومية أكثر من ثلاثة آلاف عضو من كافة مناطق المملكة يمثِّلون ظهير دعم إستراتيجي لما تقدمه من خدمات وبرامج رعاية مجانية في مراكزها الست في عدد من مناطق المملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة