ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 06/11/2012 Issue 14649 14649 الثلاثاء 21 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

خلال كلمته في حفل المعايدة
مدير جامعة الإمام يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

هنأ معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبالخيل الحكومة الرشيدة، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -، على نجاح موسم الحج لهذا العام، مشيداً بجهود هذه الدولة المباركة في التيسير على المسلمين وتوفير كافة السبل لهم لأداء مناسكهم في أمن وأمان وطمأنينة وراحة ويسر.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها خلال لقاء المعايدة السنوي لعيد الأضحى المبارك الذي أقامته الجامعة صباح يوم السبت الماضي بحضور معاليه ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة وأعضاء مجلس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، وذلك بصالون الاستقبال في مركز المؤتمرات والتعليم المستمر.

وبارك معاليه للأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش موافقة مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود والرئيس الباكستاني الرئيس الأعلى للجامعة الإسلامية العالمية في إسلام آباد، تعيينه رئيساً للجامعة الإسلامية العالمية في إسلام آباد في باكستان، وسأل الله له العون والتوفيق، وأشار إلى أن المملكة العربية السعودية شاركت في تأسيس هذه الجامعة ودعمها لتحقيق رسالتها وأهدافها المناطة بها.

واعتبر معالي الدكتور أبا الخيل تعيين الدكتور الدريويش يشكل ثقة بهذه الجامعة وهو محل فخر واعتزاز بأنّ الجامعة لا تزال تخرج الرجال المخلصين لدينهم ووطنهم ومحققين تطلعات ولاة أمرهم.

وتمنى معاليه أن يتقبل الله من الجميع حجهم وأعمالهم، وأن يعيده على المسلمين باليمن والمسرات، كما شكر كافة من حضر اللقاء من منسوبي الجامعة ومن خارجها، وتبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة في جو تسوده المحبة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة