ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 06/11/2012 Issue 14649 14649 الثلاثاء 21 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية تنظم المؤتمر الثامن للأطفال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تنظم مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية ممثلة بقسم الأطفال يوم الاثنين (27 ذو الحجة 1433هـ ) الموافق (12نوفنمبر 2012م) المؤتمر الثامن للأطفال وذلك بقاعة المحاضرات بالمركز الاجتماعي ويستمر لمدة يومين .

أوضح ذلك الدكتور /رزق الله حسن العسيري استشاري طب الأطفال ورئيس اللجنة المنظمة موضحاً بأن المؤتمر يهدف إلى تبادل الخبرات في مجال طب الأطفال العام على مستوى الوطني والعالمي ورفع المستوى الصحي لدى الأطباء والعاملين الصحيين في المجالات المساندة .

وأشار الدكتور العسيري أن المؤتمر سيناقش آخر المستجدات في طب الأطفال وخاصة المواضيع المرتبطة بالأمراض الصدرية كحساسية الجهاز التنفسي وانحباس النفس أثناء النوم وأسباب ارتفاع وعلاج ضغط الدم في الشريان الرئوي وأمراض الجهاز الهضمي كالإرجاع والإسهال وحساسية الأمعاء الناتجة عن بعض الأطعمة ومناقشة البرنامج الوطني للكشف المبكر عن أمراض الأيض والغدد الصماء ، مؤكداً أن من أهم المحاور التي ستناقش في المؤتمر هي الأمراض النفسية عند الأطفال والمراهقين بالذات وسوء معاملة الأطفال والخبرة المتراكمة على المستوى الوطني.

تجدر الإشارة أنه سيشارك في المؤتمر أطباء متخصصون من داخل المملكة ومن كندا وأمريكا كما تم اعتماد (13) ساعة تدريبية من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة