ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 06/11/2012 Issue 14649 14649 الثلاثاء 21 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الشؤون الاجتماعية بالقصيم تعقد اجتماعاً لمديري الفروع

رجوع

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

عُقد يوم أمس الاثنين الاجتماع الرابع لمدراء فروع الشؤون الاجتماعية بالقصيم للعام 1433هـ وذلك بمقر وحدة الحماية الاجتماعية ببريدة حيث ترأس الاجتماع مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة بالقصيم الدكتور فهد بن محمد المطلق وبحضور مدراء الفروع بالمنطقة.

وقدم مدير وحدة الحماية الاجتماعية بالقصيم الأستاذ أحمد السليم، عرضاً تعريفياً عن الحماية الاجتماعية والدور الذي تقدمه. بعد ذلك تمت مناقشة جدول الأعمال والتوصيات السابقة وما تم إنجازها، ونوقشت بعض التوصيات والتي تمثلت في تأسيس (قسم تطوير الفرع)، والنظر في وضع الأداء الوظيفي للممرضين من قبل طبيب الفرع، وأيضاً النظر في إمكانية وضع لوحات إرشادية للفروع بعد التنسيق مع أمانة منطقة القصيم، وأخيراً التنسيق لعمل زيارة جماعية لمجموعة من الموظفين وخاصة المستجدين منهم للاطلاع على الفروع والخدمات التي تقدمها.

وعبر الدكتور المطلق عن شكره لمدراء الفروع على ما يقدمونه من جهود في سبيل الرقي في أداء الفروع لتنوع مجالاتها، والحث على بذل المزيد من الجهد لتحقيق الأهداف المرجوة من الفروع الإيوائية. كما رفع مدير عام الشؤون الاجتماعية شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم، وسمو نائبه على ما تلقاه فروع الوزارة من دعم وتشجيع سموهما.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة