ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 06/11/2012 Issue 14649 14649 الثلاثاء 21 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل مدير الشرطة.. وقلَّد اللواء الحمدان والعميد الصعب رتبتيهما
نائب أمير منطقة حائل: أمن الوطن أولوية أولى للقيادة.. والحجاج أدوا حجهم بطمأنينة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبد العزيز العيادة:

أكّدَ صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة حائل أن أمن هذه البلاد وراحة وسلامة أبنائها والمقيمين على أرضها هو أولوية أولى لقيادة هذه البلاد ولرجال أمنها ولأبنائها الأوفياء من مواطنين ومسئولين.

وقال: نحن نفخر بهذه اللُحمة المتينة بين مختلف شرائح المجتمع وبين أبناء كافة المناطق ونفخر أكثر بحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع على تطبيق تعاليم شريعتنا الإسلامية في مختلف مناحي الحياة، مشيراً سموه إلى ما تنعم به المملكة من أمن وأمان بفضل من الله مكَّن حجاج بيت الله الحرام من أن يؤدوا نسكهم بكل طمأنينة وأمان رغم الأعداد المضاعفة الذين وفدوا إلى المملكة من مختلف دول العالم.

وأثنى سموه على ما يقوم به رجال الأمن في مختلف المناطق وفي منطقة حائل، مشيداً بجهود مدير شرطة منطقة حائل وزملائه.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة لمدير شرطة المنطقة اللواء يحيى البلادي، وحثّ سموه على مضاعفة الجهود والعمل على راحة المواطن وسلامته والمحافظة على ممتلكاته.

من جانبه قدَّم البلادي، جانباً من الإنجازات التي تحققت لشرطة المنطقة بدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو وزير الداخلية ومتابعة من سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه.

من جانب آخر قلَّد نائب أمير المنطقة بمكتبه بالإمارة أمس الأحد قائد قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة المنطقة اللواء مظلي عبد الرحمن الحمدان، رتبته الجديدة، كما قلَّد سموه مدير إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة المنطقة العميد محمد التميمي، رتبته الجديدة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة