ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 06/11/2012 Issue 14649 14649 الثلاثاء 21 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة طيبة تنظم زيارات ميدانية لضيوف الرحمن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

نظمت اللجنة الدائمة لخدمات الحج والعمرة والزيارة بجامعة طيبة لموسم حج هذا العام 1433هـ الكثير من الزيارات الميدانية لضيوف الرحمن من أعضاء بعثات الحج السودانية والتركية واليمنية شملت العديد من المواقع التاريخية والحضارية والأثرية بالمدينة المنورة.

صرح بذلك رئيس اللجنة الدائمة لخدمات الحج والعمرة والزيارة بجامعة طيبة الدكتور عبدالله دمفو.

وأوضح الدكتور دمفو أن هذه الزيارات استفاد منها ضيوف الرحمن من أعضاء بعثات الحج السودانية والتركية واليمنية، إضافة إلى ضيوف ندوة الحج الكبرى التي نظمها وزارة الحج, وستقوم اللجنة في الأيام القادمة بتنظيم المزيد من الزيارات الميدانية لأعضاء بعثات الحج المختلفة.

من جانبه أوضح عضو اللجنة الدائمة لخدمات الحج والعمرة والزيارة بجامعة طيبة والمشرف على الزيارات الميدانية الدكتور أحمد عبدالجبار الشعبي أنه تم تقديم شرح مفصل لضيوف الرحمن عن أبرز المعالم التاريخية والحضارية والأثرية بالمدينة المنورة.

كما بيّن الدكتور الشعبي أن بعثات الحج اطلعوا على أبرز الآبار الموجودة بالمدينة وأوديتها، ومسجدي السبق والغمامة، ومسجد علي بن أبي طالب رضي الله عنه، ومسجد عمر بن الخطاب رضي الله عنه، وسقيفة بني ساعدة وسوق المناخة وبئر بضاعة, والإشارة إلى الكثير من المواقع الهامة التاريخية والحضارية والأثرية بالمدينة المنورة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة