ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 06/11/2012 Issue 14649 14649 الثلاثاء 21 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البدري: اللقب لم يُحسم بعد.. ومعلول: مباراة الإياب صعبة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

بعد انتهاء مباراة الذهاب لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا باستاد برج العرب بين الأهلي المصري والترجي بالتعادل الإيجابي 1 - 1 حاول المديران الفنيان أن يحتفظا بهدوئهما مؤكدين أن مباراة العودة في تونس يوم 17 من الشهر الجاري هي التي ستحسم وجهة كأس البطولة.

وأكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن نتيجة تعادل فريقه مع ضيفه الترجي التونسي لا تُعبر عن سير اللقاء الذى سيطر عليه لاعبو الأهلي من البداية وحتى النهاية، مشيراًَ إلى أن لاعبيه على الرغم من أنهم أدوا ما طُلب منهم، لكنهم أضاعوا العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتحقيق فوز عريض يحسم اللقب من مباراة الذهاب.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء إن اللقب لم يحسم بعد وهناك شوط آخر «90 دقيقة» في رادس وسيكون للأهلي كلمته فيها، مشدداً على أنه يثق في قدرة لاعبيه على حصد اللقب والعودة به من تونس، متمنياً أن يكون الحضور الجماهيري المتوقع في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا برادس عاملاً إيجابياً للأهلي خصوصاً أن الترجي سيكون تحت ضغط 60 ألف متفرج.

من جانبه شدد نبيل معلول، المدير الفني للترجي التونسي، على صعوبة مباراة الإياب في نهائي أبطال أفريقيا بملعب «رادس» يوم 17 نوفمبر الجاري بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 موضحاً أن سيناريو موقعة الصفاقسي عام 2006، ما زال عالقاً بالأذهان بعدما تعادل الفريقان بالقاهرة 1 / 1 ثم فاز الأهلي بهدف أبو تريكة وعاد باللقب من تونس.

وقال معلول في المؤتمر الصحفي إنه نجح في التعامل مع الضغط الهجومى المكثف من الأهلي، عن طريق التنظيم الدفاعي، مشيراً إلى أن تحركات الثنائي محمد أبو تريكة وعبد الله السعيد، أرهقت دفاع فريقه كثيراً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة