ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 06/11/2012 Issue 14649 14649 الثلاثاء 21 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اتحاد الكرة المصري: الشطب في انتظار أي لاعب يفكر في الانتقال للدوري الإسرائيلي

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أكد حسن فريد، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، أن الاتحاد يرفض تماماًَ انتقال أي لاعب مصري إلى اللعب في الدوري الإسرائيلي مشدداً على أن من يفكر في هذا الأمر سيكون مصيره الشطب من سجلات الاتحاد المصري.

وأبدى فريد غضبه واستيائه الشديدين مما تردد مؤخرًا أن المهدي سليمان حارس مرمى فريق بتروجت قد انتقل إلى اللعب في إسرائيل وأن اللاعب قال في تصريحات صحفية أن من حقه الانتقال للعب في الدوري الإسرائيلي طالما أن الدوري العام المصري لم ولن يعود حالياً وهناك حالة غموض كبيرة تحيط بمصير الموسم الكروي.

وأوضح فريد أن أي لاعب سوف يُعلن مجرد تفكيره في اللعب بالدوري الإسرائيلي سوف يتم شطبه من سجلات اتحاد الكرة وإقصائه من الكرة المصرية، والدوري المصري سيعود وحتى لو لم يعد فهناك أكثر من عشرات الأندية العربية والخليجية التى يمكن الانضمام إليها واللعب لها وليس للأندية الإسرائيلية، كما يقول البعض حتى ولو على سبيل الدعابة».

يذكر أن أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري قد أكد في وقت سابق أن قوانين ولوائح الاحتراف لا يوجد بها ما يمنع احتراف لاعب مصري في إسرائيل لكن جميع المصريين بما فيهم مجلس إدارة الاتحاد يرفضون أن يحترف لاعب في الكيان الصهيوني.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة