ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 06/11/2012 Issue 14649 14649 الثلاثاء 21 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* ألقت الخسارة الآسيوية من الأهلي بظلالها على الفريق الاتحادي واستطاع فريق نجران الطموح أن يجد في الاتحاد لقمة سائغة فالتهمه بلا عناء واستطاع تسجيل انتصار مميز نقل الفريق للمركز الرابع في سلم الترتيب.

***

* قدمت جماهير نجران لناديها ما لم تقدمه أي جماهير أخرى عندما تكفلت بمصاريف معسكر الفريق ليلة مباراته أمام الاتحاد وسجلت بذلك موقفا إيجابيا في الوفاء والانتماء يعكس معنى الإخلاص للنادي فرد الفريق الجميل للاعبين بفوز مستحق أدخل السعادة في قلوب الجماهير المحبة والعاشقة.

***

* ماذا بقي لفريق الوحدة وهو ينهي الدوري الأول من الدوري بنقطة واحدة. الفريق يعيد سيناريو الأنصار الموسم الماضي. من الواضح أن التقتير والصرف المحدود جدا قد ساهم في هذا التعثر الوحداوي حيث كان يجب أن تكون الإدارة أكثر سخاء في الدفع لجلب الأجهزة الفنية المتميزة والعناصر الأجنبية الفعالة.

***

* لم يكن بعض اللاعبين هم الذين تركوا الفريق الاتحادي وسافروا للخارج بل إن رئيس النادي قد سبقهم للخارج مما جعل المدرب في حيرة من أمره وهو يذهب لمقابلة نجران بفريق غير مكتمل.

***

* بالغت كثير من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في التدخل في حياة نايف هزازي الخاصة وأصبحت تتناول هذا الأمر بشكل سافر. فقليل من الاحترام للاعب وإنسانيته وخصوصيته.

***

* هل كان كانت أعمار لاعبي منتخب سوريا هي السبب وراء الهزيمة الخماسية لمنتخب للشباب في بطولة آسيا..!!؟ الخسارة كانت مؤلمة وصادمة للجماهير الرياضية السعودية التي بدأت تستعيد ثقتها في المنتخبات السنية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة