ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 06/11/2012 Issue 14649 14649 الثلاثاء 21 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إسطبلات المحمدية وعذبة تتوشحان بالذهب في بطولة كل الأمم البلجيكية

رجوع

 

واصلت الجياد السعودية تفوقها على المستوى الدولي في بطولات جمال الخيل العربية, حيث استطاعت إسطبلات المحمدية للأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله أن تحقق الميدالية الذهبية لفئة الفحول بواسطة الجواد (أبها قطر) في بطولة كل الأمم الدولية لجمال الخيل العربية الأصيلة، التي اختتمت أمس الول في بلجيكا بمشاركة أكثر من 150 جواداً من جميع أنحاء العالم.

كما حقق المهر (اسكوت) لمربط عذبة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز الميدالية الذهبية لفئة المهور عمر السنة, محققاً كذلك أعلى معدل أرقام بالإضافة إلى تحقيقه أيضاً جائزة أجمل رأس للأمهار, فيما واصل المربط تميزه بتحقيق الفرس (الدورادا) الميدالية الفضية لفئة الأفراس.

وتوشح المهر (ماسكوت) لمربط النايفات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن نايف بالميدالية الفضية في فئة المهور عمر السنتين والثلاث سنوات، كما حصل المهر (ديزنج فور لايف) العائد لإسطبلات المعود فضية بطولة الأمهار لعمر السنة.

من جهته أعرب مالك إسطبلات المحمدية الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله عن اعتزازه بالمستوى الذي قدمته الجياد السعودية في هذا المحفل الدولي، والذي يعد من أهم البطولات الدولية على مستوى مسابقات جمال الخيل العربية الأصيلة، التي يشارك فيها نخبة ملاك خيل العربية الأصيلة من جميع دول العالم.

وأكد أن هذا الإنجاز ليس بمستغرب على الفروسية السعودية التي تعد الآن الأبرز, واقترن اسمها دائماً بالبطولات والإنجازات المتلاحقة, ممتدحاً مستوى الخيل المشاركة في البطولة وحرص الملاك على تقديم أفضل مالديهم من إنتاج في تلك البطولة, معرباً عن ارتياحه بالمستوى الذي قدمه الجواد (أبها قطر) في بطولة كل الأمم وإبراز كل قدراته العالية فيها.

وقدم سموه التهنئة للأمير عبدالعزيز بن أحمد على إنجاز المهر (اسكوت) وللأمير محمد بن سعود بن نايف على إنجاز المهر (ماسكوت), متمنياً للجميع التوفيق في البطولات المقبلة.

وأبان الأمير عبدالله بن فهد أن إسطبلات المحمدية أمامها عدة مشاركات مقبلة سواء في البطولات الأوروبية أو الاستحقاقات التي ستقام في منطقة الشرق الأوسط، متمنياً تقديم المزيد من النتائج التي تعكس القدرات العالية التي تتمتع بها جياد المحمدية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة