ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 06/11/2012 Issue 14649 14649 الثلاثاء 21 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برادلي مدرب مصر: الأهلي لم يكن في مستواه.. وفُوجئت بأداء الترجي

رجوع

 

قال الأمريكي بوب برادلي مدرب منتخب مصر لكرة القدم إن الأهلي لم يظهر بمستواه المعهود خلال مباراته أمام ضيفه الترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمس الأول الأحد. وانتهت المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب قرب مدينة الإسكندرية الساحلية بتعادل الفريقين 1-1.

وأضاف برادلي: «غالبية لاعبي الأهلي لم يكونوا في مستواهم ورغم ذلك لم يخسروا اللقاء وأعتقد أنهم لو عادوا لمستواهم في مباراة الإياب فمن الممكن أن يحرزوا اللقب.»

وتابع: «فُوجئت بمستوى الترجي فقد اعتقدت أنه أفضل من ذلك بكثير لكنه ظهر بمستو عادي بل أقل.» وعلق برادلي على إهدار لاعبه الدولي محمد أبو تريكة أكثر من فرصة للتهديف بقوله: «لقد قلت إن اللاعبين كانوا بعيدين عن مستواهم ومن بينهم أبو تريكة.. وإحراز الأهداف يحتاج إلى المهارة وأن يكون اللاعب موفقاً أيضاً.»

وواصل: «أعتقد أن التوفيق تخلى عن أبو تريكة».. وأكد برادلي أن الأهلي أفضل فنياً من الترجي وأن فرصته قائمة وبشكل جيد في إحراز اللقب بشرط العودة لمستواه المعهود.

من جهة أخرى رفض زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر الانتقادات التي وجهتها وسائل إعلام وجماهير للحارس شريف إكرامي بعدما حملته مسؤولية الهدف الذي سكن شباكه.

وقال عبد الفتاح: «أفضل حُراس المرمى في العالم يقع في أخطاء أكبر من خطأ إكرامي بكثير ولا داعي لذبح الحارس إكرامي.» وتابع: «الأهلي في حاجة إلى أن يسترد إكرامي معنوياته العالية لأنه من الممكن أن يكون الحارس سبباً مباشراً في فوز الأهلي بمباراة العودة وإحراز اللقب.»

وأكد عبد الفتاح أنه يعلم أن «شخصية إكرامي قوية ولا تهتز بالانتقادات وهو أكثر شخص يعرف الخطأ الذي وقع فيه وهو قادر على عدم تكراره».

وأعرب مدرب حراس المنتخب عن تفاؤله بإمكانية أن يحقق الأهلي نتيجة إيجابية في مباراة الإياب تمنحه اللقب.. وستُقام مباراة الإياب في السابع عشر من نوفمبر الجاري في تونس.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة