ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 08/11/2012 Issue 14651 14651 الخميس 23 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما تستمر خدماته لضيوف الرحمن
فرع هيئة الأمر بالمعروف يواصل مشاركته في معرض بنيان

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

يواصل فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمدينة المنورة مشاركته بنشاطات معرض الشراكة في أعمال الحج (بنيان 5) الذي تستمر فعالياته حتى الخامس من شهر محرم القادم.

ويهدف جناح الهيئة بالمعرض الذي تنظمه لجنة الحج بالمنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف إلى توعية الحجاج وزوار المسجد النبوي وتوضيح ما يتعلق بآداب الزيارة وذلك من خلال التوعية والإرشاد من قبل الأعضاء العاملين بالمعرض والمترجمين كما توزع الإهداءات المشتملة على المطبوعات, والنشرات التعريفية, والاسطوانات، بالإضافة إلى شاشات العرض المرئي وأجهزة (تواصل) التي يتم من خلالها عرض مواد إرشادية بجميع اللغات لتوعية الحجاج وإرشادهم.

ومن ناحية أخرى فرع الهيئة تقديم خدماته لحجاج بيت الله الحرام في الموسم الثاني من خلال خطته وذلك باستقبال ضيوف الرحمن زوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم في مواقع الزيارة بالمدينة حيث باشر أعضاء الهيئة عملهم في المواقع التي يكثر تردد الحجاج عليها.

هذا وسوف يتم التركيز خلال العمل الميداني على الجانب التوجيهي والتوعوي, مشيراً إلى أنه تم تجهيز كميات كبيرة من المطبوعات التوجيهية والإرشادية للموسم الثاني حيث تم توزيع ما يقارب من نصف مليون مطبوعة وبأكثر من (30) لغة عالمية خلال مرحلة ماقبل الحج.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة