ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 08/11/2012 Issue 14651 14651 الخميس 23 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

طالبهم بتبادل الزيارات والتعارف
نائب أمير منطقة القصيم يستقبل القائمين على مخيم الضيافة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرس - خليفة الخليفة:

استقبل سمو نائب أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل، في مكتبه بعد ظهر الثلاثاء وفداً من مشرفي منتديات الرس إكس بي القائمين على مخيم الضيافة التطوعي بالرس، وقدم الوفد لسموه التهنئة بالعيد وبنجاح موسم الحج، كما قدموا تقريراً موجزاً لأهم الفعاليات التي نظمها المخيم خلال الفترة الماضية.

وأثنى سموه على ما يقدمون في هذا المجال من أعمال تطوعية وطنية، قائلاً: إن ما تقومون به من أعمال وطنية واجتماعية محل تقديرنا جميعا، وأكد على أهمية دور مخيم الضيافة في احتواء الشباب، داعيا إلى تنظيم المسابقات الثقافية والرياضية ليقضي الشباب أوقاتهم بما يفيد بعيداً عن التجمعات السيئة التي تؤثرعلى مستقبلهم سلبا.

وطالب سموه المشرفين بالشمولية والتوسع في الطرح في المنتدى وعدم الاقتصار على المحافظة فيما يقدمه مخيم الضيافة وأن تشمل فعالياته جميع محافظات القصيم ومناطق المملكة.

كما طالب سموه بالتواصل بين جميع المنتديات وأعضائها وتبادل الزيارات والتعارف بين شباب الوطن لما في ذلك من خير يعود على أبناء الوطن.

وقد وجه الوفد لسموه الدعوة لزيارة المخيم والاطلاع عن قرب على أنشطته فلبى سموه الدعوة مؤكداً أن ما يقوم به هذا المخيم هو عمل وطني يستحق التشجيع والزيارة وفي نهاية الزيارة قدم الوفد درعاً تذكارياً لسموه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة