ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 08/11/2012 Issue 14651 14651 الخميس 23 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ضمن البرنامج المشترك بين جمعيتي: «مكافحة السرطان» و»الدراسات الاجتماعية»
عقد دورة الخدمة الاجتماعية الإكلينيكية.. السبت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

في إطار التعاون مع جمعية الدراسات الاجتماعية، تعتزم الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان استضافة الدورة التدريبية: «الخدمة الاجتماعية الإكلينيكية»، والتي يقدمها الأستاذ الدكتور سامي الدامغ أستاذ الخدمة الاجتماعية، وستعقد الدورة لمدة يومين، في مقر الجمعية. بهدف تطوير مهارات الأخصائيين الاجتماعيين والأخصائيات العاملين في المجال الطبي.

وذكر الأستاذ عبدالرحمن الخراشي مساعد المشرف العام على الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان أن هذه الدورة هي الثانية ضمن البرنامج المشترك بين جمعية مكافحة السرطان وجمعية الدراسات الاجتماعية، وستليها مجموعة كبيرة من الدورات وورش العمل التي من شأنها رفع مستوى العاملين في تخصص الخدمة الاجتماعية، وتوثيق الصلات بين المؤسسات البحثية والميدانية المتخصصة في خدمة المجتمع.

وأضاف الخراشي أن الجمعية تحرص على كل ما يحقق لها خدمة مرضى السرطان، بتطوير الكوادر الميدانية بما يحقق لها امتلاك المهارات اللازمة لخدمة المرضى على أعلى مستويات المهنية والاحترافية.

وشدد على أهمية دعم الجمعية التي تقدم للمرضى الخدمات الاجتماعية: النقل، والإسكان، والمساعدات المالية؛ وخدمات الدعم النفسي، وتقدم للمجتمع خدمات التوعية والوقاية، وخدمات الكشف المبكر، ودعا إلى دعم الجمعية عن طريق إرسال رسالة SMS قصيرة للرقم (5070)، قيمة الرسالة (10) ريالات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة