ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 08/11/2012 Issue 14651 14651 الخميس 23 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفتح يجدد لعدد من لاعبيه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - عايدة بنت صالح:

في خطوات تسعى لمزيد من الاستقرار أعلنت إدارة نادي الفتح يوم الثلاثاء الماضي عن تجديدها لعقد لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول محمد الفهيد لمدة موسمين رياضيين إضافة لعقده الاحترافي الحالي ليكون بذلك مدة عقده خمس مواسم.

كما جددت الإدارة الفتحاوية مع حارس الفريق الكروي الأول عبد الله العويشير لمدة ثلاثة مواسم إضافه لعقده الاحترافي الحالي ليمتد هو الآخر عقده لخمسة مواسم وجرت مواسم التوقيع في مكتب مدير الاحتراف بنادي الفتح خالد السعود وبحضور عضو مجلس إدارة نادي الفتح والمشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد ونائبه إبراهيم الشهيل.

من جهة أخرى واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح على ملعبه الرئيسي بالمبرز استعداداته لمواجهته المقبلة أمام فريق الوحدة ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين. وعمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال إلى تنويع التمارين ما بين اللياقية والتكتيكية وركّز الجبال على تكثيف الجمل التكتيكية من خلال تطبيقها على كامل الملعب التي ركزت على اللعب الدقيقة وتنويع صناعة اللعب، واختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على كامل الملعب عزّز خلالها الجبال الجمل التكتيكية التي طبّقت قبل المناورة.

وعلى صعيد متصل اكتفى قائد الفريق الفتحاوي حمدان الحمدان بالجري حول الملعب، فيما واصل لاعب خط الوسط فهد عصام سفيان برنامجه العلاجي في عيادة النادي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة