ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 09/11/2012 Issue 14652 14652 الجمعة 24 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

دورة تدريبية عن المربين الصحيين بمستشفى الأمير سلمان

رجوع

 

الجزيرة - خالد الحارثي:

أقامت الوحدة الصحية المدرسية بالبديعة بغرب الرياض دورة تدريبية للمربيين الصحيين بالمدارس التي تشملها خدمات الوحدة الصحية بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي بمستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالرياض وذلك ضمن أنشطتها وخدماتها المجدولة خلال الفصل الدراسي الأول بقاعة المحاضرات الرئيسية بالمستشفى.

وقدم الدكتور جمال الحسين طبيب الوحدة الصحية محاضرة مصحوبة بعرض مرئي رحب فيها بالمعلمين لحضورهم هذه الدورة كما بين في كلمته أهداف الدورة وأهميتها القصوى لتعزيز الصحة في المدارس وقدم شرحا عن الامراض غير السارية وأبرز أسبابها وطرق الوقاية منها وفي ختام الدورة شكرالحاضرين على حضورهم هذه الدورة متمنيا الاستفادة للجميع.

وبين مدير الوحدة الصحية الصيدلي الموح بأن أهداف الدورة التدريبة هي أهمية حاجة المتدربين للتزود بالمعلومات، الطبية والبرامج التوعوية والتثقيفية والمستجدات التربوية، والعلمية الحديثة لكي يلحقوا بركب التطور والتحديث التربوي.

مع التركيز على تطوير قدرات المتدربين وصقل مهاراتهم الأدائية؛ لينعكس ذلك على مجالات عملهم وتخصصاتهم بشكل إيجابي وفعال.

كما ينبغي تدريب المعلمين المربين على تطوير قدراتهم واستعداد أفرادها، وتنمية مهاراتهم التخصصية في كل الحقول بالتعرف على المستجدات ومعرفة الأساليب والوسائل الفعالة التي تعينهم على أدائهم بشكل مؤثر ومنتج.

كما أن أهمية الاتصال والاحتكاك بذوي الخبرة والتجربة والممارسة من أطباء الذين لهم مساهمات ومشاركات فعالة في المجالات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة