ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 09/11/2012 Issue 14652 14652 الجمعة 24 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تسريع المنح في رنية وبرنامج زمني للمشروعات البلدية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - فهد الثبيتي:

وجه أمين الطائف المهندس محمد المخرّج، بلدية محافظة رنية بسرعة الانتهاء من مشروع المنح حتى يستفيد المواطنون من مخططات المنح ، جاء ذلك خلال لقائه بالمجلس البلدي في رنية بمكتبه بحضور رئيس بلدية رنية راجح البقمي، وبحث اللقاء العديد من الملاحظات والمقترحات مع الاستماع الى الرؤى التطويرية لمحافظة رنية والمراكز والقرى التابعة.

واستعرض رئيس المجلس البلدي برنية محمد السبيعي، ونائبه فاصل السبيعي، والأعضاء مبارك البرقي، وثويني السبيعي، الأعمال التي قام بها المجلس خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى تطور التعاون بين المجلس وبلدية رنية لتعزيز الخدمات المقدمة للأهالي في ظل الدعم اللامحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين ، منوهين بما وجدوه من دعم من المهندس محمد المخرج خلال الفترة الماضية ، ومتطلعين للمزيد من الدعم لافتتاح بلدية في الأملح يخدم الغافة والحجرة والمراكز والقرى المحيطة.

وتطرق أمين الطائف الى المخصصات المرصودة للمشاريع التنموية في محافظة رنية، والتي تتفق مع خطة التنمية العشرية واستراتيجية تطوير منطقة مكة المكرمة، وأهاب برئيس بلدية رنية والمجلس البلدي بالمحافظة بأهمية تضافر الجهود لخدمة الأهالي؛ وعمل كل مامن شأنه التسهيل على المواطنين في رنية وقراها. وشدد على تقديم برنامج زمني للانتهاء من تنفيذ المشروعات الجارية في محافظة رنية حتى يستفيد منها الأهالي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة