ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 09/11/2012 Issue 14652 14652 الجمعة 24 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

التقى ذويهما في مقر قيادة حرس الحدود في جازان
سمو وزير الداخلية نقل تعازي القيادة لذوي شهيدي الواجب الحمندي ومنيع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - أحمد حكمي:

نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لذوي شهيدي الواجب الجندي أول فهد بن حسين فهد الحمندي، والجندي أول محمد بن حسن علي منيع (من منسوبي حرس الحدود) اللذين توفيا يوم الاثنين الماضي أثناء تأديتهما عملهما في دورية لحرس الحدود في محافظة شرورة بمنطقة نجران. والتقى سموه في مقر قيادة حرس الحدود بجازان أمس ذوي شهيدي الواجب، حيث نقل لهم تعازي القيادة الرشيدة في وفاة الجنديين اللذين استشهدا وهما يقدمان واجب الدفاع عن الدين ثم المليك والوطن، معرباً عن شرف وفخر الجميع بما قاما به وما يقوم به رجال الأمن في مختلف القطاعات من مهام وأعمال للدفاع عن الوطن وحماية حدوده. وأكد سموه حرص القيادة الرشيدة ومتابعتها الدائمة لكل ما يهم أبناءهم المواطنين بمن فيهم ذوو وأسر شهداء الواجب، سائلا الله تعالى أن يتغمد شهيدي الواجب بمغفرته ورحمته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان. من جانبهم عبر ذوو الشهيدين عن شكرهم وتقديرهم لولاة الأمر -أيدهم الله- على ما يولونه من رعاية واهتمام ومشاركة دائمة للمواطنين في مختلف المواقف والظروف، ولسموه على مشاركته وتعازيه لهم، مؤكدين أن أبناءهم ودماءهم فداء للوطن، ومجيء سموه لنقل تعازي القيادة فخر واعتزاز لهم, سائلين الله تعالى ألا يري الجميع أي مكروه.

وقد غادر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية مساء أمس منطقة جازان بعد أن نقل سموه تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لذوي شهيدي الواجب الجندي أول فهد بن حسين فهد الحمندي، والجندي أول محمد بن حسن علي منيع (من منسوبي حرس الحدود) اللذين توفيا يوم الاثنين الماضي أثناء تأديتهما عملهما في دورية لحرس الحدود في محافظة شرورة بمنطقة نجران.

وكان في وداع سموه لدى مغادرته مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجازان وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد ورئيس محاكم المنطقة الشيخ علي بن جده منقري ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري وأمين منطقة جازان المهندس عبدالله بن محمد القرني، كما كان في وداع سموه مدير عام حرس الحدود الفريق الركن زميم بن جويبر السواط وقائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء عبدالعزيز بن محمد الصبحي ومدير شرطة منطقة جازان عبدالله بن عبدالمجيد المشيخي ومدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء حسن بن علي القفيلي وعدد من المسئولين من مدنيين وعسكريين. وكان سمو وزير الداخلية قد وصل إلى منطقة جازان في وقت سابق أمس.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة