ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 09/11/2012 Issue 14652 14652 الجمعة 24 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

متابعة العمل مطلب لسير العملية التعليمية في الرس

رجوع

 

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة الأستاذ خالد بن حمد المالك - سلَّمه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:

اطلعت على ما نُشر بجريدة الجزيرة العدد (14620) الاثنين 22-11-1433هـ بعنوان (الرس بحاجة لمدرسة تحفيظ ثانية)، ذكر فيها الكاتب أن مدينة الرس لم يفتتح فيها مدرسة ابتدائية منذ أكثر من خمس عشرة سنة. وهنا أحب أن أبيّن أن المشكلة ليست فقط في فتح المدارس، بل الأمر أكبر من ذلك فمتابعة المدارس والحرص على سير العملية التعليمية لا يكون إلا عندما تعزم الوزارة على زيارة مدارس المحافظة فوفد الوزارة الذي زار المحافظة في 26-3-1433هـ تم الاستعداد له فقد قامت الإدارة بإرسال أحد مشرفي الإدارة المدرسية إلى مديري المدارس ومعه عدد من الطلبات لتنفيذها مع تحديد موعد آخر للحضور للمدرسة لمعرفة مدى التزام مديري المدارس بتنفيذ الطلبات!

ولا أخفيكم أن زيارة الوفد قد انتفع منها الجميع فطلبات المدارس نفذت والأجهزة عمل لها صيانة لكن للأسف بعد مغادرة الوفد رجع كل شيء على حاله السابق...

أما المجلس الاستشاري للمعلمين فقد قام مشكورًا بتحديد لقاء مع مدير التربية والتعليم في العام الماضي ولكن الفرحة لم تتم.. فيوم اللقاء علقت الدراسة في مدارس المحافظة وتم إلغاء اللقاء مع الوعد بتحديد موعد آخر!

ولكن لم يتم ذلك!

ننتظر من إدارة التربية والتعليم بمحافظة الرس المزيد من العمل والمتابعة للأجهزة والتقنيات الموجودة والحرص على صيانتها وتوفير احتياجات المدارس والحرص على سير العملية التعليمية والتخطيط لذلك فالعمل المنظّم ثمرته تعليم ناجح.

سعد محمد السعد - الرس

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة