ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 09/11/2012 Issue 14652 14652 الجمعة 24 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طالب بسرعة عودة الدوري العام
اتحاد الكرة المصرية يحذر من هروب اللاعبين لإسرائيل

رجوع

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

طالب مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام محمد حافظ رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشورى المصري، بضرورة تحرك الدولة ممثلة في وزارتي الداخلية والرياضة من أجل عودة بطولة الدوري الممتاز المصري خاصة بعد نجاح تنظيم مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دورى أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب وبحضور الجماهير.

كما طالب مجلس إدارة الاتحاد بضرورة الانتهاء من الاشتراطات الأمنية الخاصة بالاستادات والملاعب والإسراع بتنفيذها للسماح بحضور الجماهير في كافة الملاعب وفتح الحوار مع روابط مشجعي الأندية «الألتراس» وأيضاً جمهور بورسعيد لتجنب تكرار أحداث مجزرة استاد بورسعيد التي تسببت في تجميد النشاط الكروي منذ فبراير الماضي.

ووجه مجلس إدارة الاتحاد المصري تحذيراً شديداً للقائمين على الشأن الرياضي المصري من أن استمرار توقف الدوري العام وغموض مصيره هذا الموسم سيؤدي لهروب اللاعبين المصريين إلى الدوري الإسرائيلي خاصة بعدما أن تلقى اللاعبان شوقي السعيد مدافع الجونة والمهدي سليمان حارس مرمى بتروجيت عرضين إسرائيليين.

وأكد مجلس إدارة اتحاد الكرة أنه حذر أيضاً جميع اللاعبين المصريين من التفاوض أو الاحتراف في الدوري الإسرائيلي مشدداً على قرار الشطب نهائياً من سجلات الكرة المصرية سيكون مصير أي لاعب يفكر في الاحتراف بالدوري الإسرائيلي. من جانبه وعد محمد حافظ رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشورى بالترتيب لجلسة رباعية بين وزيري الداخلية والرياضة ولجنة الشباب والرياضة بمجلس الشورى ومجلس إدارة اتحاد الكرة لتحديد موعد نهائي لعودة الدوري المصري.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة