ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 09/11/2012 Issue 14652 14652 الجمعة 24 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفحوصات تحدد اليوم مشاركة «المولد» واللاعبون ينتظرون مستحقاتهم وراتبهم
الاتحاد يتدرب اليوم عصراً ويغادر مساءً إلى الرياض لمواجهة الشباب غداً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

تقرر بأن يؤدي فريق الاتحاد تدريبه عصر اليوم في مقر النادي حيث سوف يغادر الفريق في المساء إلى الرياض من أجل خوض لقاء الغد أمام الشباب في الدوري وقد أصر الجهازين الفني و الإداري على أن يكون التدريب الأخير في جدة بدلاً من الرياض وذلك لأبعاد اللاعبين عن الضغوط وأقامة المران بشكل مغلق حيث سيكون مران اليوم خفيف من أجل أبعاد عن الإرهاق الذي قد يصيبهم قبل لقاء الغد. إلى ذلك فقد شارك المدافع أسامة المولد أمس في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين بعد أن غاب عن التدريبات خلال الأيام الماضية نظير إصابته في المفصل حيث تواجد في العيادة الطبية خلال الأيام المقبلة وسيتحدد اليوم إمكانية مشاركته في لقاء الشباب غداً من عدمه.

هذا وقد شهدت التدريبات الاتحادية تواجد كافة اللاعبين ما عدا البرازيلي دييقو دي سوزا الذي لحد الآن لم يتم حل موضوعه مع الإدارة الاتحادية التي لم تقوم بتسليمه مستحقاته المالية مما جعله يتوقف عن تأدية التدريبات و المطالبة بمستحقاته من أجل العودة للمشاركة مع الفريق.

وفي نفس السياق تنتظر إدارة الاتحاد تسلم دفعة الاتصالات السعودية و البالغة بتسعة ملايين ريال من أجل تسليم اللاعبين لمستحقاتهم المالية بالإضافة إلى تسليم الرواتب الشهرية التي بلغت حالياً إلى أربع رواتب حيث وعدت الإدارة على تسلمها قريباً وفي حال تأخرها فأن هذا الأمر سوف يساهم في خلق مشكلة بين اللاعبين و الإدارة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة