ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 10/11/2012 Issue 14653 14653 السبت 25 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مجموعة «زين» تؤكد حرصها على بناء منصة خدمات ثرية لخدمة مشتركيها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

عقدت مجموعة «زين» مؤتمر زين للتكنولوجيا بمشاركة أكثر من 39 شركة إقليمية وعالمية، حيث استضافت دبي فعاليات الدورة الثانية لهذا التجمع السنوي، وأوضحت المجموعة أن المؤتمر جاء بغرض تبادل أحدث الخبرات والتقنيات بين شركاتها التابعة من جهة، والالتقاء بالمزودين والموردين من شركائها ومراجعة أحدث التقنيات ومناقشة القضايا المشتركة من جهة أخرى.

وأشارت المجموعة إلى أن فعاليات المؤتمر تعد فرصة رائعة لإبراز الدور الجديد لإستراتيجيتها التقنية الجديدة، واستعراض المبادرات والمهام الخاصة التي ستعتمد عليها في الانتقال إلى المرحلة الجديدة، مبينة أنها كانت حريصة على إبراز الهدف الرئيسي الذي تنطلق منه هذه الإستراتيجية لشركائها وهو «المشترك».

وأكدت أنها ستعمل جاهدة على تطويع التكنولوجيا لخدمة رغبات واحتياجات «المشترك»، مبينة أنها وعلى الجانب الآخر ستكون حريصة على بناء منصة خدمات ثرية ومبتكرة لخدمة هذا التوجه المحوري لعملياتها التشغيلية، مع العمل في الوقت ذاته على رفع مستوى جودة وكفاءة شبكاتها.

من جهته أوضح نائب الرئيس التنفيذي في مجموعة «زين» والرئيس التنفيذي للعمليات هشام أكبر أن مجموعة زين تؤمن بأن توظيف التكنولوجيا يجب أن يوجه لخدمة المشترك في المقام الأول، وأنه على هذا الأساس انطلقت الإستراتيجية التقنية الجديدة، حيث أكد أن تكنولوجيا المعلومات تمثل واحداً من أهم الروافد الرئيسية لسلسلة المبادرات التي ستعتمد عليها المجموعة في تنفيذ هذه الإستراتيجية.

يذكر أن فعاليات المؤتمر استضافت معرضاً خاصاً لشركاء مجموعة زين، حيث استعرضوا على هامش الفعاليات أحدث الخدمات والمنتجات في صناعة الاتصالات، وكانت من بين أبرز الشركات العالمية التي شاركت في هذا المعرض شركات نوكيا سيمنز نت ورك، وأريكسون، وهواوي، وزد تي إي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة