ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 10/11/2012 Issue 14653 14653 السبت 25 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما حصر المواد الكيميائية التالفة والمنتهية الصلاحية في مختبراته
تعليم وادي الدواسر ينهي تركيب وتجهيز أكثر من 100 مختبر مدرسي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

أنهت إدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر تركيب أكثر من 100 مختبر بمدارس البنين والبنات التي تم تجهيزها بكافة المستلزمات الخاصة بها، أوضح ذلك مدير الإدارة الأستاذ صقر الصقر، مشيراً إلى أن هذه المختبرات تأتي في إطار جهود الوزارة لخلق بيئة تعليمية جاذبة.

من جانبه أوضح مساعد المدير للشؤون المدرسية الأستاذ ناصر العشوان، أنه تم الانتهاء من تركيب 30 مختبراً محوسباً بواقع 25 مختبراً للبنين و5 مختبرات للبنات، و80 مختبراً افتراضياً بواقع 40 مختبراً للبنين و40 مختبراً للبنات. وأضاف أن هذه المختبرات ستسهم -بإذن الله تعالى- في تطوير العملية التعليمية بمدارس المحافظة بما يخدم التوجهات التربوية التعليمية ومنها التوجهات التطبيقية للتجارب العلمية في المناهج الحديثة.

من جهة أخرى تم حصر جميع المواد الكيميائية التالفة والمنتهية الصلاحية في المختبرات المدرسية بالمدارس للرفع بها لمستودعات الوزارة، وحسبما أفاد مشرف المختبرات المدرسية الأستاذ عايض الدوسري، فإن ذلك يأتي تمهيداً للتخلص منها بالطرق العلمية الصحيحة والآمنة؛ سعياً من وزارة التربية والتعليم في جعل المختبرات المدرسية بيئة تربوية تعليمية صحيحة وسليمة آمنة من جميع المخاطر التي قد تنجم من استخدام بعض الوسائل والمواد المنتهية الصلاحية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة