ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 12/11/2012 Issue 14655 14655 الأثنين 27 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رأس الاجتماع الثالث لمجلس الأمناء .. ودشن بوابتها الإلكترونية
الأمير سلمان يطلع على سير العمل في مشروع توسعة مكتبة الملك فهد الوطنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - واس:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ورئيس مجلس أمناء مكتبة الملك فهد الوطنية ، الاجتماع الثالث لمجلس أمناء المكتبة في دورته الثامنة ، صباح أمس في مكتب سموه بوزارة الدفاع.

وفي بداية الاجتماع تشرف أعضاء المجلس بالسلام على سموه.

وأوضح أمين عام المكتبة المكلف محمد بن عبدالعزيز الراشد عقب الاجتماع أن الأعضاء استمعوا إلى توجيهات سموه الكريم ثم نوقشت الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال ومن بينها الاطلاع على التقرير المعد عن سير العمل في مشروع توسعة مبنى المكتبة الذي وصل إلى مراحله النهائية؛ وكذلك الاطلاع على مشروع الخطة الإستراتيجية للمكتبة ، والمشاريع التطويرية التي تقوم المكتبة بتنفيذها ومن بينها « مشروع الفهرس السعودي الموحد ، ومشروع ملخصات الكتب السعودية ، ومشروع المكتبة الرقمية للرسائل الجامعية ، والكتب السعودية ، وكذلك تقرير عن لجنة افتتاح المكتبة بعد الانتهاء من التوسعة في المبنى القائم ، ومراجعة نظام المكتبة.

وفي نهاية الاجتماع دشن سموه الكريم البوابة الإلكترونية للمكتبة التي تهدف إلى تطوير الإجراءات الخدمية الداخلية والخارجية ونقلها إلى بيئة عمل إلكتروني وتقديم خدمات مميزة للمستفيدين من المكتبة داخل المملكة وخارجها.

حضر الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص والمشرف على المكتب والشؤون الخاصة لسمو ولي العهد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة