ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 13/11/2012 Issue 14656 14656 الثلاثاء 28 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بإدخال WI-FI في أسطول الليموزين
فورسيزونز الرياض بمركز المملكة يعزِّز خدمات الرفاهية لضيوفه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أصبح بإمكان ضيوف فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة التمتع بخدمات الليموزين المطورة التي توفر خيار التنقل الفاخر، وذلك بتقديم خدمة الإنترنت المجانية WI-FI في أسطول سيّاراته الذي يلبي احتياجات الضيوف من وسائل الراحة العصرية، بما يتيح لهم تجربة الفخامة في أرقى صورها.

وسيصبح بمقدور رجال الأعمال ذوي المسئوليات المتعددة متابعة أعمالهم أثناء رحلتهم من خلال خدمة الـWI-FI .

وتضمن سيارات الليموزين المتوفرة على مدار 24 ساعة يومياً، التي يمكن حجزها من مكتب الاستقبال في الفندق، تضمن للضيوف إمكانية اختيار طريقة التنقل بأسلوب راقٍ ورفاهية من خلال سيارات أنيقة من طراز «بي ام دبليو 730» أو « كاديلاك إسكاليد» كلاسيكية، جميعها من أحدث موديلات عام 2012.

ويقود كل سيارة فخمة موظف على درجة عالية من التدريب، وهذا يمنح الضيوف الشعور بالأمان والراحة خلال رحلاتهم. كما أن جميع سيارات الأسطول مزودة بأحدث نظام ملاحي يتيح للضيوف إمكانية تحديد مواقع وجهاتهم بسهولة.

وبالإضافة إلى خدمة الواي فاي، يتوافر في السيارات هاتف يتيح لرجال الأعمال القدرة على إجراء المكالمات الهاتفية المهمة. وسيتمكن الركاب أيضاً من تصفح قوائم «الطعام في الغرفة» المتوفرة في السيارات والحصول على الطعام مجهزاً ومعداً لهم قبل الوصول إلى الفندق. أما الركاب القادمون أو المغادرون من والى المطار في الصباح الباكر قبل الساعة السابعة, فسيتمتعون بفنجان من القهوة وكعكة مافين لذيذة وعصير فواكه طازجة في السيارة. وتتوافر مجموعة من الأسطوانات الموسيقية المفضلة ومشغل DVD مدمج لترفيه الركاب أثناء رحلتهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة