ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 13/11/2012 Issue 14656 14656 الثلاثاء 28 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بمناسبة السنة الهجرية الجديدة
فندق كورال يمنح موظفيه السعوديين إجازة يومين بدلا من يوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منح فندق كورال انترناشونال الخبر جميع العاملين السعوديين إجازة أسبوعية لمدة يومين بدلا من يوم واحد في الأسبوع بمناسبة السنة الهجرية الجديدة القادمة، وذلك كبادرة من قبل الإدارة العليا لتشجيع وتحفيز العاملين السعوديين وترغيبهم للعمل في القطاع الخاص وقطاع الإيواء أو الفنادق بشكل خاص. وقال عبد الكريم العتيق المدير العام للفندق: لطالما حلمت أن يتم تطبيق مثل هذا النظام من قبل المسئولين ومتخذي القرار رسميا منذ أكثر من عشرين عاما أمضيتها في عالم الفنادق حتى قام الرئيس التنفيذي لشركة منافع القابضة والمالك للشركة السعودية للفنادق والتطوير السياحي الأستاذ ياسر الشريف بتبنيها دون تردد واعتمادها مباشرة متمنيا من جميع رؤساء الشركات التنفيذيين والمستثمرين خلق أفضل بيئة عمل مناسبة للسعوديين والمساهمة في توطين وخلق الفرص والوظائف لكل فئات مجتمعنا من الشابات والشباب الطموح.

جاء هذا التصريح بمناسبة زيارة الأستاذ الشريف التفقدية للفندق بعد أعمال الترقية لغرفه وأجنحته وإنشاء صالة وقاعة السلطانة الكبرى للمؤتمرات في فندق كورال الخبر المزمع افتتاحها في 12/12/2012 .

يقول العتيق بهذه المناسبة إن التوطين واجب وطني بكل بساطة وعلينا أن نؤمن أنه لا يوجد هناك من يستطيع أن يؤدي عمله بكل إخلاص وتفان كالشاب السعودي إذا ما أعطي الفرصة أولا وتم الإسهام في استثماره من خلال تدريبه وتنميته.

الجدير بالذكر أن فندق كورال انترناشونال الخبر بإدارة سعودية، تم اختياره من أفضل ستة مشغلين فئة الخمسة نجوم خلال جائزة سمو الأمير سلطان بن سلمان للتميز السياحي في ملتقى السفر الماضي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة