ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 13/11/2012 Issue 14656 14656 الثلاثاء 28 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

من سوق السفر 2012 بلندن
الريتز-كارلتون الرياض يحصد جائزتين عالميتين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصد فندق الريتز-كارلتون، الرياض، جائزيتن عالميتين مميزتين في سوق السفر العالمي الذي أقيم في بداية الشهر الجاري في لندن.

وكان الفندق الفاخر القائم على 52 هكتارا من الحدائق والمساحات المنسقة في قلب العاصمة السعودية الأبرز في فئتين هما «أفضل فندق جديد من حيث البناء والتصميم في المملكة العربية السعودية» و»أفضل فندق للمؤتمرات في المملكة العربية السعودية».

ويهدف حفل جوائز الفنادق العالمية الذي افتتح الحدث إلى تقدير التميز في قطاع الضيافة العالمية في فئات تشمل تصميم الفنادق وأدائها وسمعتها عبر القارات الخمس وإبراز أفضل المنشآت في كل بلد مشارك.

وقال مدير عام فندق الريتز-كارلتون، الرياض، جان فرانسوا لوران عند تسلّمه الجائزتين في الحفل: «في فترة لا تتعدى 12 شهرا من انطلاق عملياته، تمكّن الريتز-كارلتون، الرياض من ضمان وترسيخ مكانته كفندق متميز ورائد بالنسبة للعلامة والمنطقة».

وأضاف: «حصولنا على جائزتين في فئتين أساسيتين هو أجمل احتفال لنا في الذكرى الاولى لبدء عملياتنا، وأنا بدوري أهدي هاتين الجائزتين لفريق السيدات والسادة تقديرا لتفانيهم وجهودهم المستمرّة في ضمان مكانة رائدة لفندقنا في قطاع الضيافة الفاخرة في المملكة».

وتمثل جوائز الفنادق العالمية مبادرة جديدة من قبل الشركة المنظمة لجوائز المنشآت العالمية وتغطي 13 فئة تشمل التميز في التصميم والعمليات والتسويق والاستدامة، وتقدّم لفائزين من المنطقة الممتدة من المنطقة العربية الى المحيط الهادىء.

ونوّهت اللجنة التحكيمية المكونة من 24 شخصا برئاسة السير ديفيد مايكلز، رئيس مؤسسة هيلتون بمزايا الفندق الخضراء وهندسته المعمارية وتصميمه المذهل الذي يذكّر بقصور الشرق الاوسط وهي عناصر ساهمت في حصوله على الجائزتين في فئتي التصميم والمؤتمرات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة