ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 13/11/2012 Issue 14656 14656 الثلاثاء 28 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي يُنظّم ملتقى نجران للهيئة الشرعية مع العملاء والموظفين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ينظم البنك الأهلي اليوم الثلاثاء الموافق 13 نوفمبر 2012م ملتقى نجران للهيئة الشرعية الذي يجمع أصحاب الفضيلة رئيس وأعضاء الهيئة بالموظفين وعملاء البنك المهتمين بالتطبيق الشرعي للمنتجات التي يقدمها البنك، وذلك في قاعة القصر بفندق هوليدي إن بنجران.

ويأتي الملتقى الأول للهيئة الشرعية مع العملاء والموظفين في نجران والثالث هذا العام ضمن العديد من الملتقيات التي ينظّمها البنك الأهلي، في إطار حرصه على الالتزام بتطبيق المصرفية الإسلامية الصحيحة من خلال الحصول على موافقة الهيئة الشرعية قبل تقديم أي منتج أو خدمة، كما يندرج ضمن برامج التواصل مع العملاء في أنحاء المملكة والتي تُسهم في تعزيز نهج المصرفية الإسلامية للبنك.

وما تزال الأسس الإستراتيجية التي صاغها البنك الأهلي في تطبيق المصرفية الإسلامية قائمة وهي الالتزام بالضوابط الشرعية أثناء تطبيق المصرفية الإسلامية من خلال الحرص على أخذ موافقة الهيئة الشرعية لكل منتج قبل تقديمه، والتدرج في التطبيق، إذ بدأ البنك الأهلي من الصفر ووصل مؤخراً إلى نسب بلغت 100% في بعض الشرائح. وكذلك الالتزام الكامل بتطبيق أنظمة وتعليمات مؤسسة النقد العربي السعودي.

يُذكر أن المنتجات المصرفية الإسلامية التي ابتكرها البنك الأهلي أصبحت اليوم مطبَّقة من قِبل العديد من المصارف والمؤسسات المالية الوطنية والدولية، الأمر الذي وضع البنك الأهلي على رأس قائمة البنوك محلياً وإقليمياً ودولياً من حيث تنوُّع وابتكار المنتجات المصرفية الإسلامية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة