ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 13/11/2012 Issue 14656 14656 الثلاثاء 28 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تطلق أحدث الطرق للتواصل الفوري مع مشتركي «راقي» عبر SMS

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) أحدث الطرق الإبداعية لرعاية العملاء وذلك عن طريق المحادثة الفورية عبر الرسائل النصية كأول شركة اتصالات تطلق هذه الخدمة بالشرق الأوسط. وجاء إطلاق «موبايلي» لهذه الخدمة في ظل الطلب المتزايد على خدماتها مما تتطلب مواكبة ذلك بابتكار طرق جديدة من شأنها أن تعزز من تواصل مشتركيها مع مركز رعاية العملاء بشكل مباشر.

وأكدت «موبايلي» على أنها أتاحت خدمتها الجديدة لمشتركي باقة (راقي) عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1100 تحتوي على (@) ثم مسافة متبوعة بالاستفسار المطلوب وسوف يتم الرد على الاستفسار فوراً من قِبل أحد ممثلي رعاية العملاء برسالة نصية. وسوف تساهم هذه الخدمة في خلق طرق إبداعية في التواصل مع المشتركين والإجابة على استفساراتهم وخدمتهم عبر واحدة من أحدث طرق رعاية العملاء، مما يغني المشتركين من الذهاب إلى الفروع أو الاتصال على رعاية العملاء. وتعتمد «موبايلي» على العديد من الطرق للتواصل مع مشتركيها عبر مركز رعاية العملاء بالإضافة إلى الاتصال الصوتي بالرقم 1100، هناك التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي «Facebook» و «Twitter» ، والمحادثة الفورية عبر موقع الشركة الإلكتروني www.mobily.com.sa ، حيث تعد رعاية العملاء من الأهداف الإستراتيجية للشركة و تتمحور حولها العديد من البرامج التي تهدف إلى التواصل مع المشتركين وخدمتهم بالشكل الأفضل.

وقد حصدت «موبايلي» جائزة الابتكار العالمية في مجال الاتصالات من شركة «ORACLE» وذلك نظير تقنيتها المبتكرة في ربط مستخدمي «Twitter» بنظام رعاية العملاء (CRM) ، الذي يمكن الشركة من الوصول لجميع بيانات المستخدم بمجرد قيام المشترك بالكتابة إلى حساب الشركة الرسمي الخاص بالدعم الفني لرعاية العملاء «@mobily1100».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة