ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 13/11/2012 Issue 14656 14656 الثلاثاء 28 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اطلع على مشروعات برنامج الإسكان الخيري واستقبل الأهالي
أمير تبوك يؤكد مغادرة كافة الحجاج القادمين عبر منفذ حالة عمار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أن المملكة العربية السعودية تسير على أسس واضحة وثابتة، أساسها كتاب الله وسُنّة نبيه. وقال سموه في حديثه إلى المواطنين في جلسته الأسبوعية بمنزله بتبوك: «إن ولاة الأمر - حفظهم الله - ينظرون بكل حرص إلى استقرار وأمن وتطور وازدهار المملكة، وإن شعبها الوفي يقدر الرجال وأعمالهم». منوهاً سموه بما تحقق من نجاح في حج هذا العام، وأن هذا جاء بفضل من الله تعالى ثم بفضل ما قُدِّم من خدماتٍ وجهودٍ، بذلها رجال الأمن من القوات المسلحة والأمن العام والحرس الوطني والقطاعات الأخرى المدنية. وأضاف بأن «جميع الحجاج الذين قدموا من مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار قد غادروا إلى أوطانهم، ما عدا أعداد بسيطة ستغادر خلال الأيام القادمة». واستطرد سموه قائلاً: «إن المجلس تتمثل به الوحدة الحقيقية؛ لأنه يضم مواطنين من معظم مناطق المملكة، ولا بد من المحافظة عليها، وإن من نعم الله على هذه البلاد تطبيق الشريعة الإسلامية قولاً وعملاً».

من جهة أخرى اطلع أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي على التفاصيل كافة الخاصة بمشروعات الإسكان الخيري، التي وجَّه سموه بتنفيذها في جميع محافظات ومراكز المنطقة، البالغ عددها 1000 وحدة سكنية.

كما اطلع سموه على جميع العروض التي تقدمت بها عدد من الشركات والمؤسسات في تنفيذ هذه المجمعات السكنية، إضافة إلى المراكز الثقافية وحفر الآبار. وأوضح الأمين العام لجمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي الدكتور عبدالخالق السحلي أن سمو أمير منطقة تبوك شدَّد على تنفيذ هذه المجمعات السكنية الجديدة في مدة أقصها تسعة أشهر، بعد أن يوقع سموه عقود تنفيذها خلال الأسبوعين القادمين. وبيَّن أن سموه اطلع على تصاميم الوحدات التي روعي مناسبتها الأسرة السعودية متعددة الأحجام، إضافة إلى اطلاع سموه على سير العمل بمشروعات الإسكان الخيري التابعة لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية، التي يتم تنفيذها في جميع محافظات المنطقة، وقال: إن العمل فيها يجري ضمن الجدول الزمني المحدد حرصاً من سموه على الاستفادة من الإسكان الخيري من قِبل أبناء هذه المحافظات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة