ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 13/11/2012 Issue 14656 14656 الثلاثاء 28 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال استقباله مدير عام صحة الباحة والمقاولين
أمير منطقة الباحة يوجه بسرعة استكمال المشاريع الصحية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز, أمير منطقة الباحة وبحضور وكيل امارة المنطقة الدكتور حامد الشمري, اجتماع اللجنة المعنية بمتابعة مشاريع وزارة الصحة, يوم امس وبحضور مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة حسين الرويلي, ومسؤولين من الوزارة وكذلك المقاولين القائمين على مشاريع الوزارة بالمنطقة.

وقد استهل سمو أمير المنطقة الاجتماع بكلمه ترحيبية, ومبينا فيها أهمية المشاريع التي تنفذها الوزارة لما لها ارتباط مهم ووثيق بصحة الناس وحياتهم, وأن مايترتب من تأخير على تسليم تلك المشاريع في أوقاتها المحددة يمثل خللا وإرباكا في البرامج الذي تتبناه الوزارة مشكورة في بسط خدماتها على كافة مناطق المملكة وذلك لتحقيق الخدمة الصحية المميزة.

بعد ذلك استمع سموه إلى تقرير مفصل من مدير عام الشؤون الصحية والمختصين عن واقع منجزات تلك المشاريع ومعدلات ماتحقق وكذلك المعوقات التي تعترضها. فيما اطلع سموه على تقرير مفصل من المقاولين حول ماتم تنفيذه وعمله وكذلك مايعترض تنفيذ المشاريع , وقد استعرض سموه مع المجتمعين عدد من المعوقات التي وجه سموه بالعمل في بناء تلك المستشفيات واختصار الوقت من أجل أن تؤدي الغرض المنشود. وأكد سموه أن إمارة المنطقة وكافة الجهات المختصة تبدى استعدادها لبذل كل ما من شانه يسهل خطوات العمل ومطالبا سموه بالوقت ذاته من المقاولين بأنه لم يعد هناك أي مبرر لإطالة برنامج التنفيذ, مطالبا سموه الشؤون الصحية بالمنطقة الرفع بتقرير شهري يوضح حجم ماتحقق من انجازات موضحا انه سيقوم شخصيا من وقت إلى آخر بزيارات ميدانية على تلك المشاريع للاطمئنان على العمل.

هذا وقد أبدى المقاولين بالغ شكرهم وامتنانهم لسمو أمير المنطقة على حرصه ودعمه الكبير لتذليل كل العوائق أمام القطاع الخاص والتزم المختصين والمقاول بتسليم مستشفى المخواة خلال عشرة أشهر, والبالغ سعته مائتي سرير مع الرفع بتقرير كل شهرين مدعما بالأرقام والمنجزات التي تحققت

كما أوضح وكيل أمارة المنطقة بان سمو أمير المنطقة بارك مقترح تشكيل لجنة للتخطيط والمتابعة من مسؤوليتها القيام بمتابعة المشاريع الحكومية بصفة عامة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة