ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 13/11/2012 Issue 14656 14656 الثلاثاء 28 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قلد اللواء الثبيتي والعميد الملحم رتبتيهما الجديدتين
أمير منطقة الجوف يلتقي بالمواطنين والمسؤولين وأعيان المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - فيصل الحواس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز, أمير منطقة الجوف بصالة الاستقبال الكبرى بقصر سموه بمدينة سكاكا جموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه.

حضر الاستقبال أصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم والقضاة ووكلاء الإمارة ومدراء الدوائر الحكومية وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين وعمد وأعيان ووجهاء منطقة الجوف, بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

من جهة أخرى قلد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر, بمكتبه قائد حرس الحدود بمنطقة الجوف العميد سعود الثبيتي, رتبته الجديدة إثر صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبه لواء.

كما قلد سموه مدير جوازات محافظة القريات العقيد مساعد الملحم, رتبته الجديدة إثر صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة عميد, وأعرب سموه عن تمنياته لهما بالتوفيق والسداد.

من جانبهما رفعا اللواء الثبيتي والعميد الملحم شكرهما وتقديرهما لولاة الأمر على هذه الثقة الغالية مؤكدان أنهما سيبذلان كل ما في وسعهما لبذل مزيد من العطاء والتضحية لخدمة دينهما ثم مليكهما ووطنهما.

حضر مراسم التقليد مدير جوازات الجوف اللواء عبدالله بن زايد بحير ومدير قسم الشؤون العامة بقيادة حرس الحدود بمنطقة الجوف العقيد عبدالمحسن بن علي العلي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة