ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 13/11/2012 Issue 14656 14656 الثلاثاء 28 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بوفد يترأسه وكيل الجامعة للتخطيط الذي يقدم ورقة عمل رئيسية عن الجودة
جامعة القصيم تشارك بمؤتمر التصنيف العالمي للجامعات ( QS ) بأندونيسيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بالي - بندر الرشودي:

تشارك جامعة القصيم بمؤتمر التصنيف العالمي للجامعات ( QS ) والذي تستضيفه مدينة بالي بجمهورية أندونيسيا خلال الفترة 13 – 16 / 11 / 2012م.

ويتضمن المؤتمر العديد من الفعاليات التي تشمل أوراق عمل متعددة تتناول الجودة داخل الجامعات وكيفية تفعيلها لتنعكس إيجاباً على سير العملية التعليمية وتعزز من المخرجات الإيجابية, بالإضافة لمعرض يشمل أجنحة تعريفية بكافة الجامعات المشاركة.

ويشارك بالمؤتمر أكثر من 50 جامعة من أعرق جامعات العالم التي تحرص على تسجيل حضورها في هذا المؤتمر هدفاً في التعريف بمميزاتها وجودتها الأكاديمية .

ويترأس وفد جامعة القصيم الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالعزيز اليحيى وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الذي يقدم صباح الخميس القادم ورقة عمل رئيسية ضمن برنامج المؤتمر يسلط فيها الضوء على الجودة في جامعة القصيم, كما جهزت الجامعة جناحها التعريفي داخل معرض المؤتمر والذي يتضمن العديد من المواد التعريفية المطبوعة عن الجامعة باللغة الإنجليزية بالإضافة لشاشات تلفزيونية تعرض بشكل متواصل فيلماً تعريفياً بالجامعة تقدم فيه مادة مصورة متنوعة عن كليات الجامعة وأقسامها إضافة لآراء أساتذتها وطلابها في جودة برامجها الأكاديمية.

الدكتور سليمان اليحيى أكد أن مشاركة الجامعة في هذا المؤتمر الأول على مستوى العالم فيما يتعلق بتطبيق الجودة بالجامعات, تأتي في إطار التعريف ببرامج الجامعة وجهودها في مجالات الجودة إضافة إلى الاستفادة من خبرات الجامعات العالمية المرموقة في هذا المجال لافتاً إلى أهمية مشاركة الجامعة في مثل هذا المؤتمرات العالمية التي من شأنها نشر اسم الجامعة داخل الأوساط الأكاديمية العالمية مقدماً شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم العالي ومعالي مدير الجامعة على اهتمامهم ومتابعتهم لكل مامن شأنه الارتقاء بمسيرة الجامعة في مختلف المجالات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة